التخطي إلى المحتوى

ايقاف حليمه بولند عن الإعلانات في السعودية : هكذا تم ايقاف الإعلامية حليمة بولند بعد عرضها لفيديو تصويري ترويجي لإحدى صالات الرياضية النسائية في المملكة العربية السعودية وفيه بعض اللقطات الغير لائقة مما تسبب في ايقاف الجيم والإعلانات.

قامت إدارة إحدى نوادي الرياضية ” الصالات الرياضية ” الخاصة بالنساء بالتعاون مع الاعلامية حليمة بولند في تسجيل اعلان ترويجي للصالة النسائية بطريقة الرقص من قبل الإعلامية حليمة بولند.

وبعد انتشار الفيديو تم التعامل مع الإعلام بكل جدية وصرامة, حيث تم ايقاف الإعلان وكذلك تم ايقاف اي تعاقدات واعلانات تقوم بها الإعلامية حليمة بولند في المملكة.

صورة المدربة في الصالة

ايضاً تم سحب الترخيص الخاص بمزاولة العمل للصالة الرياضية الخاصة بالنساء .

  حظك اليوم 20-12-2016 توقعات الأبراج اليوم ابراج اليوم 20-12-2016

تسبب إعلان افتتاح صالة نسائية بضاحية لبن غرب مدينة الرياض، تواجدت فيه الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل موخرًا حليمة بولند إلى إصدار معالي رئيس هيئة الرياضة بسحب رخصة الصالة وإبعاد المدربة التونسية التي ظهرت بملابس رياضية خادشة للحياء وهي تتحدث مع ” بولند ” وتجري بعض الاستعراضات الرياضية مما تسبب في تدخل هيئة الرياضة على الفور .

وكانت الهيئة العامة للرياضة ، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ، قد أصدرت بيانًا مساء اليوم الجمعة ، وجهت فيه بسحب ترخيص المركز ، إلى جانب منع المدربة التي ظهرت في المقطع واستبعادها فورًا ، بالإضافة إلى تحويل ملف المركز والمسؤولين عنه للجهات الأمنية ، للتحقيق معهم ومع كل من ساهم في إنتاج ونشر المقطع ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن هذه التجاوزات .

  موعد مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ يلا شوت ليفربول ضد بايرن تجربة

وكان مغردون وردواد في تويتر قد استاءوا من الفيديو المنتشر بشكل كبير وشاركوا الهاشتاق لإيقاف الصالة الرياضة التي تسيء الى التقاليد والمعتقدات في المملكة العربية السعودية والقيم الإسلامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.