Background

سبب خروج سهى المصري من برنامج ذا فويس

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
0 views

المصدر: صابرين احمد صابرباج اربيا


خروج سهى المصري : في برنامج يوم امس السبت 21-4-2018 من العروض المباشرة ومنافسة بين المتسابقين للفرق , لم تحضى المتسابقة اليمنية سهى المصري من إقناع اليمنيين في التصويت لها في مواصلة المراحل في البث المباشر للبرنامج.

لم تتمكن سهى المصري المتسابقة اليمنية من مواصلة الحلقات للعروض المباشرة  ووصولها إلى النهائيات بعد ان فشلت في إقناع متابعيها والمشاهدين من التصويت لها في حلقة الإسبوع الماضي والإسبوع الحالي.

 

هذا وكانت الفنان احلام قد ساعدت سهى المصري من المكوث في الحلقة السابقة من ذا فويس حين اختارتها لتواصل المرحلة القادمة في حلقة اليوم .

 

ولم تستطع الفنانة احلام من التمسك بالشابة سهى المصري في حلقة اليوم وذلك بسبب انها لم تتمكن من إقناعها في الأداء في حلقة اليوم بعد سواء اداءها واختيارها في الإسبوع الماضي.

  صور سياحية 2017 السياحة في ماليزيا واجنل المناطق السياحية الماليزية مع اجنل صور طبيعية 2017 وصور مساجد 2017 ماليزيا
سبب خروج سهى المصري من برنامج ذا فويس
سهى المصري

وكانت سهى المصري قد لقت العديد من الإنتقادات بسبب الإسبوع الماضي من الحلقة , وشاركت متابعيها بنشر منشور لها عبر صفحتها على الفيس بوك تظهر استياءها من الإنتقادات , وتحدثت بشكل غاضب مع جميع من ينتقدها وكذلك مع بعض المقربين لها في الحمله.

 

وأشارت إلى الفريق الإعلامي لها بأنها لن تحتاجه حيث قالت “فريق إعلامي لي أن يكون متحزب او متكسب لا احتاجه…..الله الله الله الغني.”

 

كما اضافت قولها “ولكن اعترف بأنني اخطأت في اختيار بعض الأصدقاء يا صانع المحتوى، الذين بمجرد عدم قبولي بتحريكهم لي كالدمية على السوشيال ميديا تحولوا إلى الضد” .

 

ووصفت من قام بإنتقادها بسبب اللبس الأصفر التي ظهرت في الحقة السابقة لها بأن من ينتقدها لا يعرف الذوق وعبرة بقولها “جوهرة في يد فحام….والفحام يرى كل شيء أسود لذا يكره اللون الأصفر.“.

  صور سمك الفسيخ والرنجه وارتفاع في اسعار الفسيخ قبل موعد شم النسيم

 

وكانت الفنانة احلام قد تحدثت خلف الكواليس حول السبب انها لم تختار سهى المصري لتواصل معها العروض المباشرة في الحلقات القادمة, حيثت تحدثت بأن سهى لم تتمكن من تطوير نفسها ومهاراتها.

وتم انتشار المقطع بشكل كبير بين النشطاء في مواقع السوشيال ميديا.

 

Genre: عام

Tags: ,

أفلام ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.