التخطي إلى المحتوى

في تضارب الأسعار في الجمهورية المصرية وكذلك الإقتصاد ومعاناة المعيشة الإقتصادية هناك زيادة في العديد من الأسعار وعلى ضوئها رفع جميع الأسعار حيث قام موقع اليوم السابع يرفع جنية واحد لـ سعر الصحف في مصر  لصحيفة اليوم السابع ليصبح سعر صحيفة اليوم السابع الورقية 3 جنية مصري.

 

قامت صحيفة اليوم السابع بنشر خبر يفيد بقيام الصحيفة برفع سعر الصحيفة الورقية لمن يريد قراءة الصحيفة الورقية بعيداً عن قراءة الصحيفة على الإنترنت عبر موقع اليوم السابع على الإنترنت.

 

  #الحفل_الجماهيري_في_الرياض حفل محمد عبده وراشد الماجد صور فيديو اغاني

وذكرت الصحيفة بأن سبب الإرتفاع في إرتفاع جنية واحد هو تغيير في مضمون وتصميم الصحيفة الورقية وكذلك في زيادة التكاليف بعد زيادة الأسعار في مصر .

 

وتطمح الصحيفة في نشر الصحيفة الورقية إلى جميع القراء وذلك لتجديد الأخبار وكذلك في تغيير في تصميم الصحيفة ليتسنى للجميع من البساطة والراحه في قراءة الصحيفة الورقية من صحيفة اليوم السابع.

 

وخلال الفترة الماضية قلت العديد وتوقفت العديد من الصحف الورقية بسبب عدم شراء تلك الصحف والإكتفاء بقراءة الأخبار عبر المواقع الإلكترونية لتلك الصحف او صحف اخرى عبر الإنترنت الذي أصبح متاخ لأغلب الناس في مصر سواء على اجهزة الكمبيوتر او على اجهزة المحمول.

  أسعار الدولار مصر 16-3-2017 سعر العملات في مصر 16 مارس 2017

 

وأوضحت صحيفة اليوم السابع بأن الصحيفة اصبحت بـ 3 جنيه مصري عوضاً عن 2 جنية مصري للصحيفة الورقية والتي تباع في اغلب الأكشاك ومحلات بيع الصحف والكتب .