التخطي إلى المحتوى

في الحلقة القبل الختامية في حلقة رائعه وبحضور محمد عساف مشاهدة عرب ايدول قبل الأخيرة 24-2-2017 اغنية عمار العزكي اغنية امير دندن اغنية يعقوب ” محمد عساف “.

في حلقة رائعه اليوم الجمعة في حلقة مميزة فعلاً بأداء جميل وفوق الرائع من قبل المتسابقين في برنامج عرب ايدول في حلقة مميزه ورائعه اليوم في حلقة قوية ومميزة في حلقة اليوم من عرب أيدول.

إقراء ايضاً: عرب ايدول 18-2-2017

يمكنكم متابعة بعض الفيديوهات من الحلقات اليوم حلقة أراب أيدول 4 الحلقة قبل الأخيرة وقبل تتويج الفائز في حلقة عرب ايدول من البرامج الغنائي arab idol.

  البوم كلام ابيض ـ عمار العزكي استماع تحميل جميع الأغاني

عرب ايدول قبل الأخيرة 24-2-2017

حلقة رائعه ومميزة اليوم من حلقات عرب ايدول ومنافسة قوية بين إبن اليمن الشاب عمار محمد العزكي والذي يحمل الرقم 14 في مسابقة عرب ايدول.

كما ينافس على اللقب ايضاً امير دندن من فلسطين ويحمل الرقم 2 للتصويت له   في مسابقة اخر اسبوع واخر موعد لإنتهاء التصويتات هو يوم السبت.

عرب ايدول قبل الأخيرة 24-2-2017

كما ينافسهم ايضاً يعقوب شاهين على اللقب في حلقة رائعه وقوية في الأداء وأصوات المستابقين في الحصول على اللقب على لقب عرب ايدول للموسم الرابع.

 

إنتطرونا في وضع للجميع بعض اللقطات من لقطات عرب ايدول في الحلقة قبل الأخيرة وكذلك الحلقة الأخيرة من عرب ايدول.

  أراب أيدول 4 الحلقة التاسعة , برنامج عرب أيدول 23-12-2016 حلقة اليوم

اغنية قتلوني عيون السود امير دندن

في أغنية رائعه وجميلة بالصوت الفلسطيني يقدمها امير دندن وتفاعل كبير من قبل الحظور في المسرح في اغنية قتلوني عيون السود للمتسابق الأفضل إلى الان امير دندن من فلسطين.

يوم الأحد عمار محمد

في إبداع جديد ومتواصل للتسابق اليمني عمار العزكي في اغنية يوم الأحد في اغنية رائعه وجميلة في المسرح ونشر الأغنية من معجبي المتسابق بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعية في اغنية يوم الأحد  بأداء رائع وتفاعل جميل وحضور في المسرح.

دمي فلسطيني يعقوب شاهين

يواصل تألقه في المسرح وفي افضل الأداء يعقوب شاهين يلقي وصلتين في الغناء بأداء رائع وحضور مميز وهدوء وثقه في النفس في الأداء اليوم من الحلقة قبل الأخيرة من عرب ايدول.

  اهداف ونتيجة مباراة الباطن والهلال 21-12-2016 في دوري عبداللطيف جميل

روابط مهمة

مشاهدة عرب ايدول الحلقة الأخيرة

بكاء عمار العزكي في عرب ايدول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.