التخطي إلى المحتوى

من الأحتفالات اليوم قوقل تحتفل باليوم الوطني 45 للبحرين , صور العيد الوطني 45 البحريني للعام 2016 الموافق 1438 لمملكة البحرين الشقيقة في عيدها الخامس والأربعين وتهاني من جميع الأمراء والملوك في دول الخليج في اليوم الوطني للبحرين 45 تمنوا لها التقدم والأمن والإزدهار.

 

قوقل تحتفل باليوم الوطني البحريني 45

نشرة قوقل قلعة البحرين التاريخية على صفحتها  على قوقل العرب وذلك إحتفالاً بالعيد الوطني 45 لمملكة البحرين من دول الخليج وهو احتفال الخامس والأربعين لها.

قوقل تحتفل باليوم الوطني البحريني 45
خربشة قوقل في اليوم الوطني 45 للبحرين
  • Today’s Doodle celebrates Bahrain National Day with an image of Qal’at al-Bahrain, or the Bahrain Fort, a UNESCO World Heritage site. The fort is an important archaeological site that proves a human presence existed in Bahrain as far back as 2300 BCE.

    The celebrations today honor a more recent time in Bahrain’s history, when on December 16, 1961, Isa bin Salman Al Khalifa’s ascended to the throne. Nearly a decade later in 1971, Bahrain declared independence from the British, becoming its own nation. National Day is celebrated the entire month of December with fireworks displays, air parades, and carnivals, among other festivities.

     

  • خربش اليوم تحتفل بيوم البحرين الوطنية مع صورة لقلعة البحرين، أو قلعة البحرين، وهو موقع التراث العالمي لليونسكو.الحصن هو موقع أثري المهم أن يثبت وجود الإنسان موجودة في البحرين بقدر ما يعود إلى 2300 قبل الميلاد.

    احتفالات اليوم تكريم أكثر الآونة الأخيرة في تاريخ البحرين، في 16 ديسمبر 1961، عيسى بن سلمان آل خليفة صعد إلى العرش. ما يقرب من عقد من الزمان في وقت لاحق في عام 1971، أعلنت البحرين استقلالها عن بريطانيا، لتصبح دولة خاصة بها. يتم الاحتفال باليوم الوطني طوال شهر ديسمبر مع عروض الألعاب النارية، والمسيرات الهواء، والكرنفالات، من بين غيرها من المهرجانات.

    صور اليوم الوطني 45 البحريني

    صور العيد الوطني 45 البحريني
    صور العيد الوطني 45 البحريني

    صور العيد الوطني 45 البحريني صور العيد الوطني 45 البحريني

 

  وفاة هاله حسني الفنانة السورية عن عمر 75 سنة