التخطي إلى المحتوى

من نتيائج المباريات اليوم في الدوري السعودي من كأس خادم الحرمين الشريفين مشاهدة نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي 12-5-2017 اليوم يلا شوت.

مباراة الأهلي والفيصلي 12-5-2017: إلتقى اليوم خلال هذه اللحظات كل من نادي الأهلي السعودي مع نادي الفيصلي السعودي في مباريات اليوم من مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وإلتقى الفريقين الليلة في استاد الملك سلمان ليسعى الأهلي من الفوز في مباراة اليوم في لقاءه بالفيصلي الند القوي في مباراة اليوم .

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي الليلة من مباراتهم ولقاءهم اليوم في استاد الملك سلمان  , حيث بدأت الشوط الأول بشكل كبير من قبل الفريقين وتسديدات لكلا الفريقين بدون أي أهداف.

  موعد فتح موقع نظام نور , ومعرفة نتائج الطلاب 2018 , وتنبية بعدم وجود أي رابط لمعرفة النتيجة بالرقم او الهاتف

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي

وحاول الأهلي في بعض الهجمات من تسجيل الهدف الأول ليعزز نفسه في المباراة , ولكن كان دفاع الفيصلي حاجزاً لمنع هجوم الأهلي من إحراز اي هدف في مرمى الفيصلي.

 

وكانت هناك فرص كثيرة لكلا من الفريقين ولكن لم يتمكن الفريقين من إحراز أي هدف في الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بدون أي أهداف.

 

وبداء الشوط الثاني قبل دقائق ليحاول الفريقين من إحراز الهدف الأول وذلك ليتمكنوا من مواصلة المباراة بثقه .

الهدف الأول لـ صالح الأهلي

تمكن نادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني ليتقدم على خصمه الفيصلي في الدقائق العشرين من مجريات الشوط الثاني.

  حالة من السخريه ضد عمرو خالد بسبب صورة إشارة رابعه وكذلك بسبب دعاءه لكل الفانز في صفحته على الفيس بوك

 

وبهذا تمكن نادي الأهلي من التقدم في المباراة ليستمر بمعنويات اكبر في مباراة اليوم ويحاول ان يحرز الهدف الثاني ليخرج من المباراة بالفوز على الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين من النصف النهائي .

وتمكن بعدها بدقائق من تسجيل الهدف الثاني ليواصل تألقه الأهلي في مباراة اليوم من الشوط الثاني  ويحرز في الدقائئق الأخيرة الهدف الثالث ليخرج من مباراة اليوم بفوز كبير على الفيصلي بنتيجة 3:0 لصالح الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.