التخطي إلى المحتوى

موعد متابعة مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 ونتابع ملخص ونتائج مباراة زامبيا والجزائر يلا شوت الموقع الإلكتروني الذي يقدم لكم تفاصيل حول المباريات من مباريات اليوم العربيه والعالمية.

ننقل لكم اليوم تفاصيل لقاء اليوم من مباريات اليوم عبر موقعنا باج اربيا  حيث يمكنكم معرفة تفاصيل حول لقاء المنتخبين الإفريقيين في مباراة زامبيا والجزائر اليوم في التصفيات النهائية من تصفيات كأس العالم 2018 : أفريقيا (2015 – 2018).

موعد متابعة مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 ونتابع ملخص ونتائج مباراة زامبيا والجزائر يلا شوت

إستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره منتخب زامبيا في مواجهات اليوم من مواجهات الدرجة الثانية من التصفيات في كأس العالم 2017-2018 اليوم.

 

وسوف يتمكن الجميع من متابعة ومشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا عبر القنوات الرياضية التاليه beIN SPORTS HD 2 beIN SPORTS HD 1 FR.

  نتيجة اهداف مباراة مصر والمغرب اليوم 29-1-2017 نتيجة لقاء مصر ضد المغرب

 

وأما حول موعد مباراة الجزائر وزامبيا فسوف تنطلق مباراة اليوم في لقاءهم في تمام الساعة 16:00 وسوف يتم نقلها بشكل مباشر عبر قناتين وهي القنوات العربيه والفرنسية التابعة لـ قنوات بي ان سبورت القطريه.

لقاء قديم كان يجمع بين كل من الجزائر وزامبيا وكانت المباراه عام 2009 ونضع لكم رابط مشاهدة الأهداف من أهداف الجزائر وزامبيا في مباراة قديمة لنستذكرها هنا .

ويسعدنا أن نتابع معكم المباراة ونضع لكم نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا الليلة  من خلال متابعة المباراة لحظة بالحظة فنتمنى ان تنتظرونا إلى ذلك الموعد.

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا

في مباراة اليوم من مباراة زامبيا والجزائر تمكن نادي زامبيا من تسجيل هدفين في شباك الجزائر في مجريات الشوط الأول ليخرج من المباراة في الشوط الأول بنتيجة 2 مقابل 0 .

وكانت نتيجة قاسية يلاقيها نادي الجزائر في مجريات الشوط الأول حيث كان الجزائر قد تجهز لهذه المباراة لكي يتمكن من التأهل في المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.