التخطي إلى المحتوى

مشاهدة نتيجة مباراة الزمالك وطنطا وملخص أهداف مباارة طنطا والزمالك في لقاء اليوم من الدوري المصري عبور 2016/2017 من مباريات اليوم.

مباراة الزمالك وطنطا 28-4-2017 لقاءهم اليوم من المباراة اليوم من مباريات الدوري المصري عبور لاند 2016/2017 وسعي الزمالك في الفوز في لقاءهم اليوم.

وخلال موقعنا pagearabia.net يمكننا وضع للجميع رابط مشاهدة المباراة قبل إنتهاءها لمشاهدة المباراه على قناة dmc sport  الناقلة للدوريات المصرية بشكل مجاني.

مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وطنطا عبر موقع يلا شوت وكذلك عبر القناة التي تبث المباراة على الإنترت وعبر الأقمار الصناعية قناة DMC SPORT   من خلال التالي.

وسوف نضع للجميع ملخص المباراة بعد إنتهاء المباراة من مباراة الزمالك وطنطا اليوم الجمعة 28 ابريل 2017 من لقاءات الدوري المصري عبور لاند.

  اهداف ونتيجة مباراة السعودية ضد ألمانيا

 

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا

اما عن نتيجة مباراة الزمالك ضد طنطا فيمكنكم متابعتنا حول التقرير التالي الذي سوف نضع لكم اهم الأحداث في المباراة من نتائج مباريات اليوم من مباراة طنطا والزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا

بدأت المباراة في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة وخلال المباراة كانت هناك بعض الهجمات من الفريقين غلى الدقيقة 17 من مجريات المباراة بدون أي أهداف.

 

ويحاول الزمالك في الهجمات المرتدة بأن يحرز أي هدف في شباك طنطا لكي يتمكن من متابعة المباراة بمعنويات مرتفعة  مع تعزيزات الدفاع لصد اي هجمات من قبل طنطا.

 

وفي محاولات من الفريقين في تسجيل أول الأهداف في الشوط الأول ولكن بدون أن يتمكن أن الناديين التسجيل في الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بدون أهداف لكلا الناديين.

  خسارة البرسا اما يوفنتوس في مباراة برشلونه ويوفنتوس يلا شوت

 

وفي الشوط الثاني لم يتم تغيير النتيجة في شيء وفي محاولات كثيرة لنادي الزمالك من الوصول إلى شباك طنطا ولكن باءت بالفشل .

 

وفي هدف تم إلغاءه من الحكم تنتهي المباراة اليوم بإنتهاء الشوطين الأول والثاني بدون أن يتم إحتساب أي هدف لنادي الزمالك وبهذا يتغلب طنطا على الزمالك .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.