التخطي إلى المحتوى

تشكيلة مباراة الكلاسيكو اليوم في مباراة ريال مدريد وبرشلونه نتيجة مباراة برشلونه وريال مدريد مشاهدة يلا شوت فيس بوك يوتيوب بث مباشر .

من المباريات المنتظره اليوم من أهم المباريات اليوم في الكلاسيكو 2017 يمكنكم معرفة الأن التشكيلة المتوقعه في لقاء اليوم من كلاسيكو اليوم من مباراة ريال مدريد وبرشلونه.

وخلال التوقعات فتم نشر الأخبار حول ماهي التوقعات في التشكيلة المتوقعه في مباراة اليوم من مباراة الكلاسيكو اليوم 23 ابريل 2017 لكل من برشلونه وريال مدريد.

مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو

وجاء تشكيلة ريـال مدريد المتوقع للقاء :
نافاس حارس مرمي وفي الدفاع راموس ، ناتشو ، مارسيلو، كارفاخال وفي الوسط كاسيمرو ، كروس، مودرتش وفي الهجوم بيل ، رونالدو، بنزيمة.

  ملخص نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم وفوز الهلال 2:1

فيما ضم تشكيل برشلونة المتوقع للقاء :
شتيجن حارس مرمي وفي الدفاع امتنتي ، بيكيه ، البا ، ريبورتو وفي الوسط بوسكيتس، راكتيتش، انيستا وفي الهجوم ميسي، الكاسير، سواريز.

 

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

تمكن الريال من الضغط بشكل كبير من بداية مباراة اليوم من بداية الشوط الأول والدقائق الأولى ليتمكن من تسجيل الهدف الأول له في مرمى البرسا ويتقدم على برشلونة بهدف في الدقائق الأولى من مجريات الشوط الأول.

وخلال الهجمات ضيع نادي ريال مدريد العديد من الفرص الذهبية والتي كانت ممكن تضيف اهداف إخرى إلى الهدف الأول الذي تم تسجيله في مرمى برشلونة.

 

نادي برشلونة هو الأخر كانت كانت فرص ولكنه إستغل الفرص ليتمكن ميسي من تسجيل الهدف الأول رغم الإصابة التي أصيب بها إلا انه اعاد للبرسا امله بتسجيلة الهدف الأول ليتعادل الفريقين في الشوط الأول.

  صور بدور ناجى والقبض عليها بتهمة فضائح وممارسة الرذيلة في الدقي مصر

 

الهدف الثاني : تمكن راكيديش من التسجيل من نادي برشلونة إلى التسجيل في الهدف الثاني لبرشلونة من قبل الهجوم ويتقدم على ريال مدريد , وفي محاولة للريال في الوصول الى مرمى البرسا ليتعادل في هذا الكلاسيكو الكبير.

 

الهدف الثاني للملكي : لم تنتهي المباراة بعد وتمكن الملكي ريال مدريد من التسجيل في مرمى برشلونة من التسجيل الهدف الثاني في متابعة ملك الكرة وتمكنه من تسجيل الهدف الثاني ليتعادل في مباراة اليوم من مباراة الكلاسيكو .

 

الهدف الثالث للبرشا: في هجمه قويه من قبل برشلونا لم يتمكن ميسي من السكوت في المباراة ول يضع حد لـ المباراة في اخر دقيقه في المباراة بتمكن برشلونه من التسجيل للهدف الثالث في مباراة اليوم.

  مشاهدة مباراة مصر واوغندا 21-1-2017 وكذلك نتيجة و أهداف مباراة مصر و أوغندا كاس امم افريقيا مرحلة المجموعات يلا شوت

 

بهذا تنتهي المباراة بفوز البرسا بفوز مهم اليوم من مباراة اليوم ليقدم صفعه على زيدان في اخر دقيقة وتصدر برشلونا في مباراة اليوم من كلاسيكو اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.