التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة المصري والاسماعيلي على قناة ON Sport نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري من لقاء اليوم من الدوري المصري 2017/2016 من عبور لاند .

في مباريات اليوم الجمعة 28 ابريل 2017 يتلقي في هذه الأثناء كل من النادي المصري والنادي الإسماعيلي في منافسة اليوم الثالث من الجولة 26 من الدوري المصري من عبور لاند.

مشاهدة مباراة المصري والاسماعيلي

مشاهدة مباراة المصري والاسماعيلي اليوم عبر القناة الرياضية ومشاهدة مباراة الإسماعيلي والنادي المصري في الشوط الأول والشوط الثاني عبر نقاة اون سبور الرياضية بأعلى جوده على الإنترنت.

وكانت هناك قبل لحظات إنتهت المباراة السابقة من مباراة الزمالك وطنطا بخروج المباراة بدون أهداف لكل من الناديين  وعدم إحتساب هدف كان لصالح الزمالك في مباراة اليوم.

  حقيقة الإعتداء على اللواء أحمد عسيري في لندن صور فيديو يوتيوب

نتيجة مباراة النادي المصري والنادي الإسماعيلي

مباراة المصري والاسماعيلي 28-4-2017 بداء الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم إلى الدقيقة 40 بدون أي تسجيل أي اهداف من مباراة اليوم من مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز 2016/2017.

 

وخلال هذه اللحظات لم يتمكن أي من الفريقين من التسجيل في هذه المباراة حتى للحظة كما ترونه في مباراة الإسماعيلي والنادي المصري عبر قناة ON Sport .

 

النادي الإسماعيلي يضغط بشكل كبير جداً في الدقائق 43 من الشوط الأول لمحاولة النادي من التسجيل من تسجيل الهدف الأول لنادي الإسماعيلي في تراجع لنادي المصري.

 

في الدقيقة الأخيرة من مجريات الشوط الأول في الوقت بدل الضائع ضربة جزاء لصالح نادي الإسماعيلي في فرصة كبيرة وكذلك في دقيقة قاتلة في الشوط الأول.

  ماهي تردد قناة كرتون نتورك للأطفال باللغة العربية

ومن ضربة جزاء بواسطة محمود متولي يضع الهدف الأول لنادي الإسماعيلي في اخر دقيقة من الشوط الاول للوقت بدل الضائع ويتقدم الإسماعيلي بهدف عن طريق ضربة الجزاء وينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي 1 بدون أي اهداف لـ النادي المصري.

 

يتواصل الشوط الثاني بتقدم الإسماعيلي بهدف وحيد عن طريق ضربة الجزاء الى الدقيقة 80 من مجريات المباراة بدون اي تقدم في محاولات للنادي المصري من التعادل في المباراة.

تمكن المصري من تسجيل الهدف الاول والإسماعيلي من تسجيل الهدف الثاني ليخرج الدراويش في مصر من الفوز في مباراة اليوم من مباراة الإسماعيلي والمصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.