مواضيع أخرى

موعد مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم

الهلال واستقلال طهران : مباراة قوية سوف يتم خوضها اليوم الإثنين 16 ابريل 2018 بين كل من الهلال السعودي والإستقلال الإيراني في لقائهم اليوم الكروي من دوري أبطال آسيا 2018  في استاد الكويت من لقاء المجموعات من المجموعة D .

لقاء اليوم بين الهلال السعودي والإستقلال الإيراني في مباراة قوية اليوم منتظره بين المواجهة السعودية الإيرانية في لقاءهم اليوم في لقاء ابطال اسيا 2018 , وسوف نتابع معكم اللقاء من خلال بعض القنوات التي سوف تنقل المباراة بشكل مباشر .

موعد مباراة الهلال والإستقلال الإيراني

موعد مباراة الهلال والإستقلال : لقاء اليوم بين الهلال السعودي وبين الإستقلال الإيراني سوف يقام اليوم الإثنين الموافق 16 ابريل 2018 وذلك في إستاد الكويت من لقاءهم من لقاء المجموعات في دوري ابطال أسيا 2018.

  اهداف مباراة مصر وتونس اليوم 8-1-2017 مباراة تونس ومصر يلا شوت

وسوف يتم بث مباراة الهلال واستقلال طهران عبر القنوات الرياضية التاليه beIN SPORTS HD 4 الكأس 7 HD , كما يمكنكم مشاهدتها من خلال الرابط التالي ” مشاهدة قنوات beIN SPORTS .

وسوف تبداء مباراة الإستقلال الإيراني ضد الهلال السعودي الليلة في تمام الساعة 18:45 نتمنى لكم اطيب الأوقات مع كل مانقدمه لكم.

موعد مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران اليوم

احتفى نادي الكويت، بوفد الهلال السعودي، الذي يستعد، اليوم الإثنين، لمواجهة الاستقلال الإيراني، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وأرسل نادي الكويت، الذي يستعد للاحتفال بالتتويج بلقب الدوري المحلي، مبعوثًا عنه، إلى وفد الهلال، في مقر إقامتهم بالكويت، للاحتفال بتتويج الزعيم، بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى، أعلن نادي الكويت، عبر حسابه على موقع تويتر، عن خوض مباراة ودية مع الفيصلي السعودي، يوم 24 أبريل/نيسان الجاري في الكويت.

  اهداف مباراة قطر واليابان اليوم 1-2-2019 في المواجهة الاخير لكأس اسيا 2019

 

بطاقة اللقاء

المباراة الهلال السعودي ضد استقلال طهران الإيراني
الموعد الإثنين 16-4-2018 في تمام الساعة:

  • السابعة إلا ربع مساء (18:45) بتوقيت مكة المكرمة
  • الثامنة إلا ربع مساء (19:45) بتوقيت أبو ظبي
البطولة الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
الملعب ملعب الكويت الكويتي
القناة الناقلة الكأس HD 7
beIN SPORTS HD 4
المعلق سوار الذهب
خالد الحدي

About the author

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

Leave a Comment