التخطي إلى المحتوى

متابعة ملخص مباراة سوريا وقطر اليوم وفوز سوريا بنتيجة 2:1 في لقاء اليوم من تصفيات كأس العالم الجولة الثالثة في مباراة كانت قوية من الجانبين ويتمكن المنتخب السوري من الفوز على المنتخب القطري.

في مباراة قوية تمكن المنتخبين القطري والسوري في مباراة اليوم من مباريات تصفيات كأس العالم للجولة الثالثة من تقديم مباراة قوية ومنافسة شرسة بين الفريقين من بداية الدقائق الأولى من مباراة اليوم.

 

وكانت هناك بعض الفرض الضائعه من قبل الفريقين إلا ان الفريقين ادوا مباراة قويه ومشرفه لهم, وكانت لا بد من حسم المباراة في الشوط الثاني من لقاء اليوم من مباراة اليوم سوريا وقطر.

  نتيجة قنوات ناقلة في بث مشاهدة مباراة الهلال وبرسبوليس 24-4-2017 يلا شوت

وتمكن المنتخب السوري من التغلب على المتخب القطري في لقاءهم اليوم من تصفيات كأس العالم الجولة الثالثة بالخروج في مباراة اليوم من مباراة قطر وسوريا بنتيجة 3:1 ليخرج القطر من مباراة اليوم بخساره امام المنتخب السوري.

 

هذا وسوف نعرض عليكم نتيجة المباراة اليوم من مباراة سوريا وقطر عبر فيديو يوضح اهداف مباراة قطر وسوريا وفوز سوريا على قطر في مباراة اليوم من تصفيات كأس العام.

 

 

تمكن المنتخب السوري من احراز الهدف الثالث في اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع وبهذا يخرج المنتخب السوري بالفوز بشكل كبير على المنتخب القطري بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.