مواضيع أخرى

مقتل محمد المسمري إشاعه ولا صحة لها

مقتل الشاعر محمد المسمري : تناقلت بعض الصفحات اخبار تتحدث حول مقتل الشاعر محمد المسمري المغترف في الولايات  الأمريكية , وتناقلت تلك الصفحات خبر يتحدث حول مقتل المسمري عن طريق قيام احد الاشخاص بطعنه واخبار اخرى عن طريق شخص كان يتعاطى الكحول قام بالمشاجرة وطعنه .

وكان المسمري قد نشر فيديو يتحدث حول خبر وفاته على صفحات الفيس بوك واستغرب من الحديث وقال بأن ماتم الحديث به حول مقتله ماهو سوى من بعض الناس الضعيفين وهذا يحسب له .

مقتل الشاعر محمد المسمري

كما اضاف بانه تعرف على الكثيرون من محبي محمد المسمري الذي شاهد تعليقاتهم ومنشوراتهم حول خبر مقتله في امريكا , وقال الحمدلله الذي حبب الله الناس فيا .

  اغنية بشل حبك معي عمار محمد العزكي يحاول ان يتخطى حلقة اليوم من عرب ايدول 21-1-2017

وكان المسمري قد نشر فيديو واخبار حول اغتصاب فتاة الحديدة من قبل جندي سوداني في الخوخه ,واثار الفيديو والخبر الكثير من الإنتقادات والتفاعلات ايضاً عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك .

[ratingwidget_toprated type=”posts” created_in=”all_time” direction=”ltr” max_items=”10″ min_votes=”1″ order=”DESC” order_by=”avgrate”]

About the author

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

Leave a Comment