التخطي إلى المحتوى

يمكنكم الأن معرفة تفاصيل حول موعد جنازة الفنان عبد الحسين عبد الرضا  الذي توفى يوم أمس في إحدى المستشفيات بعد معاناته مع مرض عضال ألم به وتوفى في إحدى المستشفيات.

نقلت الوكالة الكويتية يوم أمس عن تعزية خاصه لأسرة ومحبي الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا  عن عمر يناهز 74 عام , قضى معظم حياته في خدمة الفن الشعبي الكويتي والخليجي بشكل عام والكويتي بشكل خاص.

 

وقد برزت الكثير من الأعمال الخاصة بالفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا في العديد من المناسبات في الدراما الكويتية والمسلسلات الخليجية والمسرحيات التي رسم البسة في وجه الكثيرون.

  توقعات برج الحمل - الثور من حظك اليوم 27-6-2017 من أبراج اليوم
موعد جنازة الفنان عبد الحسين عبد الرضا
الفنان عبد الحسين عبد الرضا

موعد جنازة الفنان عبد الحسين عبد الرضا

موعد جنازة الفنان عبد الحسين عبد الرضا : قال نجل الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا  “بشار ” بأن موعد جنازة والده لم يتم تحديدها بعد إلى الأن وذلك بسبب التجهيزات في نقل جثمان والدة إلى الكويت.

 

وقال بأن الجنازة من جنازة الفنان عبدالحسين عبدالرضا سوف تكون جنازة شعبية وسوف يحضر الجنازة العديد من الفنانين والسياسيين ورجال الأعمال في جنازة عبدالحسين في الكويت.

وسوف يتم نقل جثمان عبدالحسين عبدالرضا إلى مثواه الأخير عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءه بشكل مباشر  للتغطية في تغطية الجنازة.

صور جنازة عبدالحسين عبدالرضا

تحديث : تم نشر بعض الصور من تشييع جثمان الفنان الكبير الكويتي عبدالحسين عبدالرضا اليوم وكانت اليوم جنازة عبدالحسين عبدالرضا في حضور الكثير من الفنانين والإعلاميين بشكل كبير.

  مراسيم احتفال عيد الغطاس 2017 صور القصب والقلقاس مصر الاردن لبنان فلسطين وغيرها من عيد المسيحيين 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.