مواضيع أخرى

كيف فتح موقع قصة عشق بعد حجبه في الإمارات

كيف فتح موقع قصة عشق : كيف يمكن الأن فتح موقع قصة عشق الذي يعرض العديد من المسلسلات التركية المترجمة والمسلسلات الأخرى, وهنا في باج اربيا سوف نتحدث حول كيفية فتح المواقع المحجوبة ” قصة عشق ” في دولة الإمارات بعد حجب الموقع.

حظر موقع قصة عشق

قامت دولة الإمارات الممثلة بوزارة الإتصالات بحجب الموقع الرائد في عرض المسلسلات المترجه ” مسلسلات تركية ” وهذه المسلسلات يتم ترجمتها وعرضها على الموقع عن طريق الإشتراك الرسمي سواء كان اشتراك شهري او اسبوعي.

وشارك العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر حول خبر اليوم من حجب قصة عشق في كل من الإمارات وكذلك في المملكة العربية السعودية .

  عرب ايدول 20-1-2017 الحلقة 17 ولوحات عمار العزكي في العاصمة صنعاء

وبعد البحث لم يتم حجب قصة عشق في السعودية وإنما تم حجب موقع قصة عشق في الإمارات المتحدة العربية فقط, وسوف نتحدث حول طريقة فتح المواقع المحجوبة على الإنترنت بعد قيام الإتصالات في الإمارات بحجب قصة عشق.

فتح موقع قصة عشق

رفع حظر قصة عشق : يمكن للجميع الدخول على بعض البرامج للكمبيوتر او الجوال لتشغيل اي موقع وفتح موقع قصة عشق في اي دولة من الدول العربية والعالمية .

ويمكنكم من إستخدام برنامج   hotspot-shield في فتح المواقع المحظورة  , ويمكن تنزيل البرنامج للكمبيوتر والابتوب , وكذلك تشغيل البرنامج لفتحه على الهواتف النقاله .

 

 

 

About the author

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

Leave a Comment