التخطي إلى المحتوى

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في الجمهورية المصرية 1438هـ في عيد الفطر لتكون فرحه لكل الناجحين في الذين قاموا بالإختبارات في الدبلومه الفنية للسنة الميلادية 2017 في الجمهورية المصرية ها قد ظهرت في اليوم السابع وبعض المواقع الأخرى.

أكد المسئولون في وزارة التربية والتعليم على موعد اعلان نتائج امتحانات الدبلومات الثانوية الفنية الدور الاول للعام الدراسي 2017 – 2016 وتأكد رسميا انه سيتم اعلان اسماء الاوائل في مختلف الشعب سواء الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والخط العربي والسياحية الفندقية بتاريخ 28 يونيو 2017 اي يوم الاربعاء المقبل بعد نهاية عطلة عيد الفطر المبارك مباشرة.

مواضيع مرتبطة
نتيجة الدبلومات الثانوية الفنية 2017 دبلوم صناعي زراعي تجاري
نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية 2017 موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018/2017 موقع اليوم السابع
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 نظام الثلاث 3 و 5 سنوات

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2017

ويمكن معرفة النتيجة فور ظهورها بالضغط على الرابط الآتي: http://result.fanymoe.com.

  فشل محاولة إغتيال الفنان علي السعداني في مأرب اخر اخبار اليمن 17-1-2017

انتهى من الامتحانات الفنية حوالي 677 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية، وتزداد عمليات البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية، الدبلوم الزراعي – الصناعي – التجاري، فور الانتهاء من أعمال الامتحانات التي انتهت في 2 يونيه الجاري، ومن المتوقع لها الظهور على البوابة المصرية للتعليم الفني خلال أيام، 4 شوال، 28-6-2017.

للتعرف على جميع نتائج الشهادات الفنية، التعليم الصناعي والتجاري والزراعي، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، بوابة التعليم الفني، ويتم الإعلان عن ظهورها من خلال متابعة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الفني.

أكد السيد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم الفني على ضرورة أن تأخذ أعمال التصحيح ورصد الدرجات وقتها المناسب، حتى لا يظلم أي طالب وأن يأخذ الجميع نصيبه من الدرجات بشكل عادل، كما أكد على موعد ظهور نتائج الشهادات الفنية، بعد انتهاء رصد الدرجات واعتمادها.

  برج الثور حظك اليوم 31-12-2016

رصد درجات الدبلومات الفنية

  • بدأت أعمال تصحيح أوراق التعليم الفني الصناعي في 24 مايو الماضي.
  • بدأت أعمال تصحيح أوراق التعليم الفني الزراعي في 29 مايو الماضي.
  • بدأت أعمال تصحيح أوراق التعليم الفني التجاري في 26 مايو الماضي

حيث أشار رئيس قطاع التعليم الفني، بأن نسبة النجاح بشهادة الدبلومات الفنية 2017 نظام الخمس سنوات بلغت 79.49%،  بينما نسبة نجاح نظام الثلاث سنوات بلغت  54.49%.

ويترقب جميع الطلاب الآن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس نظام الخمس والثلاث سنوات، حيث أن النتيجة لم تظهر حتى هذه اللحظة، وسنوافيكم بآخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 وزارة التربية والتعليم في كل الأقسام والمحافظات خلال أيام قليلة، وسنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها، ولذلك يمكن كتابة رقم الجلوس والتخصص في تعليق بالأسفل لكي تحصل على النتيجة عند ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.