التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة التعاون والأهلي اليوم من النصف النهائي يلا شوت تابع لايف كوره السعودية اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين.

من كأس خادم  الحرمين الشريفين 2017 يلتقي اليوم كل في مباراة اليوم من الدوري السعودي في كأس خادم الحرمين كل من الهلال والتعاون في مباراة مرتقبة اليوم.

 

وسوف تبث المباراة في موعد مباراة الهلال والتعاون خلال الساعة 8:25 من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة.

 

نتيجة مباراة الهلال التعاون

نتيجة مباراة اليوم من مباريات اليوم من مباراة الفتح والهلال اليوم السبت 13 مايو 2017 من كأس خادم الحرمين الشريفين في النصف النهائي.

وخلال الجدول سوف نعرض عليكم الجدول التالي من التغطية في عرض نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم.

في الدقائق الأولى من مجريات الشوط الأول يتمكن التعاون من تسجيل أول أهداف المباراة ليتقدم على الهلال بنتيجة هدف مقابل لا شيء في الدقية الثالثة من مجريات الشوط الأول.

هدف التعادل يأتي بعد عدة دقائق من الهدف الأول للتعاون, وتصبح نتيجة المباراة إلى هذه اللحظة التعادل 1:1 ومازالت المباراة مستمره .

 

الشوط الثاني كما قلنا بداء بشكل كبير وفي الدقيقة الاولى تمكن الهلال من تسجيل الهدف الثاني ليسابق التعاون, ومن ثم يواصل هجومه والضغط على التعاون في ضياع بعض الفرص.

وفي منتصف الشوط الثاني تمكن الهلال من تسجيل الهدف الثالث ليضمن الفوز في المباراة وتكون له الجداره في المباراة والتقدم المستمر لنادي الهلال.

وقبل نهاية المباراة تمكن الهلال ايضاً في إحراز الهدف الرابع لفريقة في مباراة قوية وفوز مستحق لنادي الهلال في مباراة اليوم في النصف النهائي.

قبل نهاية المباراة تمكن التعاون من تسجيل الهدف الثاني ولكن وتنتهي المباراة اليوم في تقدم الهلال على التعاون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.