التخطي إلى المحتوى

متابعات رياضية اليوم الأحد 23-4-2017 نضع للجميع عبر pagearabia.net ملخص أهداف نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد يلا شوت مباريات اليوم مشاهدة.

من المباريات اليوم في الكلاسيكو من مباراة اليوم في كلاسيكو الأبطال يتواجه اليوم كل من البرسا وريال مدريد في مباراة اليوم التي تجمعهم في مباراة قوية ومثيرة.

وعبر باج اربيا يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد من خلال الرابط التالي والذي تم وضع بث  لـ مباراة ريال مدريد وبرشلونة 23-4-2017 في مباراة الكلاسيكو اليوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تمكن الريال من الضغط بشكل كبير من بداية مباراة اليوم من بداية الشوط الأول والدقائق الأولى ليتمكن من تسجيل الهدف الأول له في مرمى البرسا ويتقدم على برشلونة بهدف في الدقائق الأولى من مجريات الشوط الأول.

  فوز الاهلي على الاتحاد في مباراة الاتحاد والاهلي واحلى اهداف اللقاء

وخلال الهجمات ضيع نادي ريال مدريد العديد من الفرص الذهبية والتي كانت ممكن تضيف اهداف إخرى إلى الهدف الأول الذي تم تسجيله في مرمى برشلونة.

نادي برشلونة هو الأخر كانت كانت فرص ولكنه إستغل الفرص ليتمكن ميسي من تسجيل الهدف الأول رغم الإصابة التي أصيب بها إلا انه اعاد للبرسا امله بتسجيلة الهدف الأول ليتعادل الفريقين في الشوط الأول.

 

ونستكمل معكم مجريات الشوط الثاني لنشاهد ماذا سوف تكون نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو اليوم من مباريات اليوم.

برشلونة في الشوط الثاني يفتتح الأهداف للهدف الثاني في مرمى نادي الأبيض الملوك نادي ريال مدريد ومحاولات ريال مدريد من تسجيل التعادل في مباراة اليوم من كلاسيكو اليوم.

  اسعار الذهب اليمن 11-2-2017 سعر الذهب اليوم

 

الهدف الثاني للملكي : لم تنتهي المباراة بعد وتمكن الملكي ريال مدريد من التسجيل في مرمى برشلونة من التسجيل الهدف الثاني في متابعة ملك الكرة وتمكنه من تسجيل الهدف الثاني ليتعادل في مباراة اليوم من مباراة الكلاسيكو .

الهدف الثالث للبرشا: في هجمه قويه من قبل برشلونا لم يتمكن ميسي من السكوت في المباراة ول يضع حد لـ المباراة في اخر دقيقه في المباراة بتمكن برشلونه من التسجيل للهدف الثالث في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.