التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة زامبيا والجزائر في الشوط الأول 2:0 لصالح زامبيا في مباراة الجزائر وزامبيا اليوم التي إنطلقت قبل ساعه وتقدم زامبيا بهدفين بدون أي مقابل في الشوط الأول من المباراة.

إنطلقت مباريات التصفيات في كأس العالم للأمم الأفريقية حيث إنطلقت مباراة  الجزائر وزامبيا قبل ساعه وكانت المباراة قد بدأت خلال الساعه 16:00 بتوقيت جرينتش الساعه 4:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

وبدأت المباراة بنتيجة قاسية ضد المنتخب الجزائري حيث تمكن المنتخب الزومبي من تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى من مجريات الشوط الأول لتتلاشى تحركات نادي الجزائر والبدء في محاولة الهجوم بشكل مكثف لتعديل النتيجة.

ولم يمكن الفريق زامبيا من الإنتظار كثيراً حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول من لقاء اليوم من مباراة زامبيا والجزائر اليوم في تصفيات كأس العام 2017/2018 في المواجهة اليوم.

  حظك اليوم 6-7-2017 من أبراج اليوم 7-7-2017 من شهر يوليو

لينتهي الشوط الأول بتسجيل 2 لصالح زامبيا وتلاشي أحلام الجزائريين بهذه النتيجة القاسية في مجريات الشوط الأول ومازالت المباراة لم نتنتهي وننتظر مجريات الشوط الثاني لمعرفة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا في نهاية المباراة.

الشوط الثاني أولى أهداف نادي الجزائر

في الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 55 من مجريات الشوط الثاني يتمكن نادي الجزائر من إحراز الهدف الأول عن طريق الاعب ياسين براهيمى ليسعد جمهوره ويعيد الثقه لتقديم مباراه قويه .

 

يواصل نادي زامبيا في تقديم مهاراته الكرويه في مباراة اليوم من مباراة زامبيا والجزائر حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث في مرمى نادي الجزائر في الدقيقة قبل إنتهاء المباراة من الشوط الثاني من لقاء اليوم من مباريات اليوم.

وبهذا ينتهي الشوط الثاني بتقدم زامبيا على الجزائر في مباراة اليوم ويخسر الجزائر في مباراة اليوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.