التخطي إلى المحتوى

متابعة ومشاهدة نتيجة مباراة ليبيا وغينيا في تصفيات كأس العالم للأمم الأفريقية الجولة الثالثة 2017/2018 اليوم في لقاء اليوم ومتابعة أهداف مباراة ليبيا وغينيا في الجولة الثالثة من لقاءات اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2017.

يلقتي اليوم في تصفيات كأس العالم للأمم الأفريقية كل من ليبيا وكذلك غينيا في مباريات الجولة الثالثة من التصفيات للأمم الأفريقية للسنة 2017/2018.

 

وكانت المباراة قد بدأت مباراة اليوم من مباراة غينيا وليبيا في ملعب مصطفى بن جنات, المنستير وتمكن النادي اليبي من إحراز الهدف الأول في مرمى غينينا وإنتهى الشوط الأول .

  مباراة الشباب والإتفاق 15-12-2016 في دوري عبداللطيف جميل نتيجة اهداف المباراة 1:1

 

ويبداء الشوط الثاني بمحاولة فاشلة من قبل نادي غينيا في تعديد نتيجة المباراة اليوم وهز شباك ليبيا إلا أن دفاعات الفريق اليبي لم يمكن فريق غينيا من إحراز أي هدف.

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا في تصفيات كأس العالم للأمم الأفريقية الجولة الثالثة 2017/2018

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا في اغسطس

كانت نتيجة مباراة الشهر الماضي من لقاءات الجولة الثالثة بين كل من غينيا وليبيا لصالح غينيا حيث سجل ثلاثة أهداف في شباك ليبيا, بينما ليبيا سجلت هدفين في المباراة.

31 أغسطستصفيات كأس العالم الجولة الثالثة
غينيا

3 – 2

النهاية
ليبيا

وفي لقاء سابق تمكنت ليبيا من الفوز في المباراة  بنتيجة هدف لا شيء لـ غينيا كما هو مبين في الجدول التالي

4 سبتمبرتصفيات كأس العالم الجولة الثالثة
ليبيا

1 – 0

بث مباشر – 78′
غينيا

وتسعى ليبيا في إحراز فوزها في التصفيات اليوم من تصفيات كأس العالم والخروج بنتيجة مشرفه والفوز في المباراة اليوم في محاولة لها للتصدر , على نفس الصعيد تحاول غينيا من الإنتصار في مباراة اليوم.

  صحة خبر وفاة طفلة البامبرز " جنا " التي تم إغتصابها

 

مباريات اليوم, مباراة اليوم, مباراة غيينيا وليبيا, اهداف مباراة غينيا وليبيا, مباراة ليبيا وغينيا, نتيجة مباراة اليوم.

 

وبهذه المباراة يخرج الفريق اليبي بالفوز على غينيا بنتيجة هدف مقابل لا شيء ونضع لكم مشاهدة الهدف الوحيد للفريق الليبي على فريق غينيا في مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.