رقصة توكل كرمان وحقيقة صور رقص الناشطة توكل كرمان

توكل تنفي الفيديو المتداول

نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر, فيديو يظهر فيها الناشطة اليمنية توكل كرمان وهي ترقص في احدى الحفلات في تركيا من حفلات تخرج طلاب يمنيين في تركيا.

وقالت توكل كرمان بأن الفيديو الذي تم نشره هو مفبرك لها وليس له اي علاقة بالحقيقة, وتحدثت ايضاً بأن الفيديو هو لرقص في حفلة للطلاب في تركيا اثناء تخرجهم, وواصلت بأنها لم تكن حينها في تركيا ولكن كانت في المانيا.

رقصة توكل كرمان تثير ضجة في الداخل والخارج
لقطة من الفيديو

وتداول الكثير من النشطاء الفيديو تحت عناوين مختلفة تتهمها بالعمالة الخارجية وبيع الدماء اليمنية, وجاء الفيديو بعد غارة جوية على مجلس الرئاسة يوم أمس الذي قتل وجرح فيها أكثر من 88 بين قتيل وجريح.

  تردد قناة بلقيس على مدار النايل سات , وبث مباشر مشاهدة قناة بلقيس

 

وتناولت العديد من الصحف العربية خبر رقص توكل كرمان مع أخبار اخرى تناولت بعض المعلومات التي وصفتها بأنها معلومات خاصه في تورطها في دعم الجماعات الإرهابية بدعم من قطر.

 

وردت الناشطة توكل كرمان على الفيديو الذي انتشر بشكل كبير بأنه فيديو مفبرك وليس له صحة من الحقيقة, وأوضحت توكل كرمان بأن الفيديو الذي تم نشره كان في إحدى الحفلات الطلابية في تخرج الطلاب اليمنيين في تركيا, وكانت في إلمانيا حين إقامة الحفل.

 

المصدر: اليمن الغد

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock