التخطي إلى المحتوى

دور نويان والمغول لن ينتهي في هذا الجزء بل سيمتد حتى الموسم القادم ( قيامة عثمان )
ﻷن سقوط الدولة العباسية والسلجوقية لم يحدثا في نفس الوقت وإنما كانت هناك فترة كبيرة بينهما حيث سقطت الدولة العباسبة أوﻻ بنفس العام الذي ولد فيه عثمان 1258 في حين لم تسقط الدولة السلجوقية إلا بعد وفاة ارطغرل أي في الموسم القادم .

لكن ألن تحدث مواجهة بين ارطغرل ونويان ؟ ماذا يخطط نويان ﻷرطغرل ؟ قال نويان في الحلقة 116 كلاماً في غاية الأهمية حدد بها مصير الحلقات القادمة حيث قال نويان أمام مقاتليه المغول بعد أن أشاد محذراً بشجاعة وقوة ارطغرل :

” نحن لم نأت لنقتله هو وشعبه بشكل واضح بل لنسحب أرواحهم ونلقي بها في قعر جهنم ” مضيفا ” جئنا من أجل هدم الدولة السلجوقية ” وهذا هو السبب الحقيقي الذي كلفه به اوغاداي من أجل احتلال اﻷناضول وهو ما سيحدث تاريخيا في عهد عثمان

  حظك اليوم 24-12-2016 ابراج اليوم مكتوب ماغي فرح 24 ديسمبر 2016 كانون الأول

وبناء على المهمة التي قالها نويان وعلى ما قالته أخته فيبدو أن مهمتهم هي إثارة الفوضى وتدمير نظام أرطغرل واغراقه في المشاكل واﻷخطار ونصب الكمائن له ولمحاربيه بهدف اشغاله بتلك الفوضى فيما يتفرع نويان والمغول لمهمتهم اﻷساسية التي كلفهم بها اوغاداي ثم يحدث المشهد اﻷفظع في التاريخ وهو مشهد سقوط بغداد وماحدث من وحشية المغول وربما يلجأ مخرج المسلسل لعرض صور تعبيرية فقط عن هذا الحدث ﻷن تصوير مشاهد بهذا الشكل تحتاج إلى امكانيات وأموال كثيرة ووقت وجهد كبيرين ..

الحلقة 120 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية كاملة يوتيوب اون لاين، شاهد الان قصة عشق موقع النور جميع حلقات المسلسل التركي قيامة ارطغرل الحلقة 120

  حقيقة وفاة مستر بين Mr Bean وفاة الكوميدي العالمي mister bin مستر بن روان أتكينسون

مسلسل ارطغرل 120

قيامة ارطغرل الحلقة 120 مترجم

موقع النور ارطغرل الحلقة 120

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 120 كاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.