مسلسل ارطغرل الحلقة 120 الجزء الرابع

دور نويان والمغول لن ينتهي في هذا الجزء بل سيمتد حتى الموسم القادم ( قيامة عثمان )
ﻷن سقوط الدولة العباسية والسلجوقية لم يحدثا في نفس الوقت وإنما كانت هناك فترة كبيرة بينهما حيث سقطت الدولة العباسبة أوﻻ بنفس العام الذي ولد فيه عثمان 1258 في حين لم تسقط الدولة السلجوقية إلا بعد وفاة ارطغرل أي في الموسم القادم .

لكن ألن تحدث مواجهة بين ارطغرل ونويان ؟ ماذا يخطط نويان ﻷرطغرل ؟ قال نويان في الحلقة 116 كلاماً في غاية الأهمية حدد بها مصير الحلقات القادمة حيث قال نويان أمام مقاتليه المغول بعد أن أشاد محذراً بشجاعة وقوة ارطغرل :

” نحن لم نأت لنقتله هو وشعبه بشكل واضح بل لنسحب أرواحهم ونلقي بها في قعر جهنم ” مضيفا ” جئنا من أجل هدم الدولة السلجوقية ” وهذا هو السبب الحقيقي الذي كلفه به اوغاداي من أجل احتلال اﻷناضول وهو ما سيحدث تاريخيا في عهد عثمان

  موعد عزاء الفنان احمد راتب بعد إعلان اليوم عن وفاته وحضور العديد في جنازته

وبناء على المهمة التي قالها نويان وعلى ما قالته أخته فيبدو أن مهمتهم هي إثارة الفوضى وتدمير نظام أرطغرل واغراقه في المشاكل واﻷخطار ونصب الكمائن له ولمحاربيه بهدف اشغاله بتلك الفوضى فيما يتفرع نويان والمغول لمهمتهم اﻷساسية التي كلفهم بها اوغاداي ثم يحدث المشهد اﻷفظع في التاريخ وهو مشهد سقوط بغداد وماحدث من وحشية المغول وربما يلجأ مخرج المسلسل لعرض صور تعبيرية فقط عن هذا الحدث ﻷن تصوير مشاهد بهذا الشكل تحتاج إلى امكانيات وأموال كثيرة ووقت وجهد كبيرين ..

الحلقة 120 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية كاملة يوتيوب اون لاين، شاهد الان قصة عشق موقع النور جميع حلقات المسلسل التركي قيامة ارطغرل الحلقة 120

  مشاهدة تحميل أغنية الغربة 2017 محمد فؤاد أغنية حزينة

مسلسل ارطغرل 120

قيامة ارطغرل الحلقة 120 مترجم

موقع النور ارطغرل الحلقة 120

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 120 كاملة

اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock