اهداف ونتيجة مباراة السعودية ضد ألمانيا

2:1 لصالح المنتخب الألماني

اليمن الغد : اليمن الغد

نتيجة مباراة السعودية وألمانيا اليوم الودية التي انتهت بخسارة المنتخب السعودي بـ 2 إلى 1 في مباراتهم اليوم التي أقيمت مساء اليوم الجمعة.

بدأت المباراة بالضغط على المنتخب السعودي من قبل المنتخب الألماني في لقائهم اليوم في مباراتهم الودية التي التقيا إستعداداً للخوض في المونديال 2018 الروسي من كأس العام 2018.

حيث تمكن المنتخب الألماني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من مجريات الشوط الأول والذي أحبط المنتخب السعودي من بداية الدقائق الأولى من مجريات الشوط الأول.

وحاول المنتخب السعودي من تعديل النتيجة في مجريات الشوط الأول, إلا أن المنتخب الألماني أحرز الهدف الثاني في زمن الدقيقة 48 من مجريات الشوط الأول والدقيقة الأخيرة من مجريات الشوط الأول.

  نتيجة مباراة ليبيا وغينيا في تصفيات كأس العالم للأمم الأفريقية الجولة الثالثة 2017/2018

لينتهي زمن الشوط الأول بنتيجة 2: 0 لصالح ألمانيا, خلال الشوط الثاني حاول المنتخب السعودي أن يستعيد نشاطه في مباراته الودية اليوم ضد ألمانيا, وكانت هناك العديد من الهجمات التي باءت بالفشل.

من جهة ألمانيا هي الأخرى حاولت ان تحرز في شباك السعودية أي هدف اخر يعزز موقفها في مباراتهم اليوم الودية, وخلال الدقيقة 84 من مجريات الشوط الثاني تمكن المنتخب السعودي من إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة.

لتنتهي المباراة بنتيجة 2:1 لصالح المنتخب الألماني في اللقاء اليوم.

هذا ويستعد المنتخب السعودي في المواجهات خلال الأيام المقبلة في لقائهم الكروي في المونديال 2018 الروسي من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

  نتيجة مباراة المصري والجونة اليوم عبر يلا شوت الدوري المصري الممتاز

 

المصدر : اليمن الغد

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock