التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم أعزائي الطلاب، طلاب الثانوية العامة في الجمهورية اليمنية، أخبار تصحيح واعتماد نتائج الصف التاسع للعام الدراسي 2017-2018، والتي يتطلع الطالب اليمني، من المقيمين باليمن أو المقيمين خارجها من التعرف عليها، وتم متابعة جميع أخبار ظهور النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، ويتم أيضا نشر جميع النتائج بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع نتيجة الثانوية اليمنية.

وقد قام موقع وزارة التربية والتعليم سابقا بنشر جدول امتحانات الثانوية العامة، والتي انتهى الطلاب من امتحاناتهم فيه في 17 يوليو 2018، ويتخصص الموقع في نشر جميع أخبار نتائج المراحل الدراسية، ويقوم موقع نتائج اليمن بنشر جميع نتائج المراحل الدراسية الأساسية والمراحل الثانوية، الدور الثاني خلال أيام قليلة.

  الاستعلام عن نتيجة الثالث الثانوية الشهادة الثانوية 2018 نتيجة الثانوية العامة اليمن

موقع نتيجة الثانوية اليمنية

موقع نتيجة الثانوية اليمنية

نعرض عليكم رابط موقع نتائج الثانوية اليمنية، والذي يقوم خلال أيام بنشر نتيجة التاسع الثانوي، الثانوية العامة اليمنية، عليه، باستخدام الاسم ورقم جلوس الطالب، ويتم ذلك بعد أن يقوم موقع وزارة التربية والتعليم اليمني بالإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية اليمنية والموعد النهائي لنشرها عبر موقع النتائج، وقد تم الانتهاء من تصحيح أوراق جميع الطلاب للثانوية اليمنية في خلال الأيام القليلة الماضية، وتم مراجعتها بأسرع وقت، وبدقة شديدة، تحسبا لتغير الأحوال الأمنية للبلاد، والنتيجة الآن في انتظار الاعتماد من السيد وزير التربية والتعليم.

طريقة التعرف على نتيجة الثانوية اليمنية

  1. تابع ظهور النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  2. ادخل على رابط موقع نتائج اليمن الأساسية والثانوية.
  3. أدخل اسم المنطقة واسم المدرسة.
  4. أدخل الاسم ورقم الجلوس.
  5. اضغط على”البحث عن النتائج”.
  صور اطلاق نار في مدارسة المملكة في الرياض مدرسة اسماء

ويتم نشر جميع نتائج طلاب الثانوية العامة في دولة اليمن في جميع المحافظات المحررة في وقت واحد، ويتم الاستعلام عنها، بعد ظهورها، بالاسم ورقم الجلوس، عن طريق رابط نتائج الثانوية اليمنية، ويتم إعلان نسب النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

تحديث 26 أكتوبر: أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية.. وكيل وزارة التربية نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات د/محمد السقاف : ” إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة خلال أيام”

يمكنك عزيزي الطالب التعرف على نتيجة الثانوية اليمنية بالدخول عبر موقع نتائج اليمن، كما يمكنك الاتصال بالرقم المختصر 160 أو رقم 161، كما يمكنك إرسال رسالة نصية على رقم 161 برقم الجلوس والاسم وسيتم إرسال النتيجة إليك فور الإعلان عنها.

  مشاهدة برنامج الثامنة مع محمد بن سلمان ولي ولي العهد قناة الإخبارية يوتيوب

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.