افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة في اليمن لبيبا مصر السعودية موقع بروكسي 2018 VPN Wasel

من المواقع والبرامج التي يتم إستخدامها في فتح المواقع المحجوبة في بعض البلدان والتي تم عمل حظر للعديد من المواقع سواء مواقع اباحية جنسية ام مواقع سياسية نضع للجميع افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2017 موقع بروكسي 2018 VPN Wasel.

البرنامج سوف نشرح لكم فيه اهم التفاصيل وكذلك المعلومات من معلومات البرنامج من برنامج واصل لفتح المواقع المحظورة والمحجوبة ونقلك وحفظك من أي تهديد وايضاً إخفاء معلوماتك في المتصفح التي تتصفح عليه إلى أي بلد اخر غير البلد الذي أنت متواجد فيه.

 

معلومات برنامج فتح المواقع المحجوبة Wasel

البرنامجالمعلوماتملاحظة
Waselالاصدار   1.1.8 اخر تحديث في 20-5-2014
نظام التشغيلWinXP,Windows 7 Linux MAC Android IOSS
الحجم7.40 MB

مميزات برنامج فتح المواقع المحجوبة WASEL

مميزات البرنامج:

 

موقع بروكسي 2017 VPN Wasel
موقع بروكسي 2017 VPN Wasel

يمكنك الاختيار من قائمة خوادم في أمريكا – المملكة المتحدة – فرنسا – ألمانيا – السويد وهذه الخوادم يتم تحديثها وإضافة المزيد إليها باستمرار .
البرنامج – بعكس برامج البروكسي- سهل الاستخدام وكل ما عليك القيام به لتشغيله هو تحميله على جهازك وتنصيبه ثم اختيار الخادم الذي تود الاتصال به ثم تضغط زر “اتصال” ويعمل على جميع المتصفحات في آن واحد دون حاجة إلى إعدادات معقدة.

شاهد أيضاً

betternet فتح المواقع المحجوبة 2017

  أسماء بنات 2018 دينية رقيقة حلوه جديدة من القرأة تركية وغريبة asmaa banat 2018 Girls names

برنامج واصل برو في بي ان متوافق مع كافة أنظمة التشغيل بجميع إصداراتها من خلال تطبيق OpenVPN وإعدادات بروتوكول L2TP الأكثر حماية وأمانا بتشفير عال .256-bit إصدار OpenVPN الخاص بالأندرويد متاح للتحميل من متجر Google Play كما سيتم إطلاق تطبيق خاص للآيفون والآيباد قريبا .

سلبيات البرنامج

البرنامج يعمل بشكل مجاني لمدة عشر دقائق فقط .

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل

نتمنى ان يكون الموضوع الذي يتحدث عن افضل برنامج فتح المواقع المحجوبة في اليمن لبيبا مصر السعودية موقع بروكسي 2018 VPN Wasel قد نال على إعجابكم ونتابع ردودكم حول البرنامج وماهي مشاكل فتح المواقع المحجوبة في الدول العربية للكمبيوتر او للهواتف النقالة.

  فتح المواقع المحجوبة 2018 في اليمن عن طريق موقع جدتك
الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock