التخطي إلى المحتوى

من التوقعات اليومية من توقعات الأبراج اليوم من أبراج الفلك والغرب وتوقعات أبراج الفلك اليوم الجمعة 27 كانون الثاني 2017 حظك اليوم 27-1-2017 من توقعات أبراج اليوم 27 يناير 2017.

من توقعات الأبراج على pagearabia.net يمكننا أن نضع للجميع هذه التوقعات من توقعات الأبراج والفلك اليوم الجمعة من أخر التوقعات اليومية من التوقعات الفلكية من توقعات الفلك والغرب على باج اربيا.

حظك اليوم : هو توقعات فلكية من الكواكب والنجوم لأصحاب الأبراج اليومية من الأبراج الفلكية والتي لا تمت بالحقيقه بصلة ولكنها أبراج وهميه وكذلك أبراج اليوم هي أبراج للتسلية.

 

حظك اليوم 27-1-2017 أبراج الحمل

سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج الثور 27-1-2017 الجمعة

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

توقعات برج الجوزاء 27 يناير 2017

يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

برج السرطان 27 كانون الثاني 2017

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

حظك اليوم 27-1-2017 برج الأسد

في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.

برج العذراء حظك اليوم 27-1-2017 

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

 

برج الميزان حظك اليوم 27-1-2017

من المؤكد أنك تشعر بالاختلاف بين اليومين الماضيين، وهذا اليوم الذي يبدأ بالنشاط والأخبار الجيدة، عليك استغلاله لتقوم ببعض المبادرات والقرارات العملية، وبخاصة أن شخصيتك القوية تسيطر على من حولك، المساء أفضل وتشعر بالراحة، وبخاصة لمواليد أيلول (سبتمبر)، الذين يسعدون بسهرة رائعة.

مهنيًا: العجلة في إنجاز العمل ينطوي على اخطاء كبيرة تتحمل نتائجها وحدك .
عاطفيًا: التصرفات غير المدروسة تثير شك الشريك، فحاول ان تقدر موقفه بصدر رحب .
صحيًا: اتباع نظام غذائي جيد يبعدك عن المشاكل الصحية على المدى المنظور .

توقعات برج العقرب 27 يناير 2017

عليك الحذر يا مولود العقرب، فهذا اليوم صعب جدا عليك، وكل الأمور تسير عكس ما ترغب، تصحو والكآبة تسيطر عليك وتشعر بعدم الرغبة بفعل شيء، قد تكون كسولا في ساعات الظهيرة فيتراكم العمل لديك، أما في المساء فقد تشعر بالوحدة لعدم وجود ما تفعله، حتى ولو عرض عليك أحد الخروج، فأنت لن تلبي الدعوة.

مهنيًا: يوم من الارتباك والفوضى والتأجيل والتسويف سترافقك، يكون حديث عن ممتلكات وعائدات مالية وأعمال بيع وشراء .
عاطفيًا: تستعيد جذوة حياتك المهنية بعدما خفت قليلًا نتيجة رغبتك في اللهو والتعرف إلى أشخاص جدد من خارج محيطك .
صحيًا: وضعك الصحي إجمالًا جيد ولن تشكو أي عارض صحي .

حظك اليوم 27-1-2017 برج القوس

الهدوء يسيطر عليك، وبخاصة أنه لا توجد أحداث مهمة تدور حولك، لكن قد تصبح عصبيا لسماعك بعض الناس يتكلمون عنك، فترة ما بعد الظهر قد تشهد ضغوطا عملية كثيرة تجعلك تتأخر في عملك، المساء جيد لقضاء وقتك مع من تحب، وبخاصة مواليد 1 إلى 9 كانون الأول (ديسمبر)، فهم الأكثر عاطفة ورومانسية.

مهنيًا: تحولات سريعة في العمل ترتد ايجابًا على وضعك المادي والعائلي .
عاطفيًا: يحاول الشريك معرفة مشاريعك المستقبلية، أملًا منه في مساعدتك على تنفيذها بنجاح .
صحيًا: رياضة المشي يوميًا تساعدك على صفاء الذهن، والتفكير السليم .

ابراج اليوم 27-1-2017 الجدي

شخصيتك قوية جدا وتصمم على فعل ما تريد، الناحية العملية هي الأكثر تأثرا بسبب كثرة الضغوطات والأمور المهمة التي قد تحدث معك خلال هذا اليوم، أما فترة ما بعد الظهر فقد تكون غير جيدة لاتخاذ أي قرار، في المساء قد تقودك سيطرتك على من تحب إلى نقاش حاد بينكما.

مهنيًا: تكمن قوّتك في سرعة البديهة والقدرة على الإقناع، وتاليًا سيسهل عليك التفاوض وإقامة حوار بنّاء ومثمر وتحقق نجاحًا باهرًا .
عاطفيًا: إنه يوم الشغف والحب فقد تنشأ بينك وبين أحد مواليد العذراء قصة حلب، بعدما يكون هذا الأخير قد خرج من علاقة حب .
صحيًا: إعمد إلى الراحة الجسدية وإلى تخفيف الضغوط عنك قدر الإمكان .

أبراج اليوم الدلو 27-1-2017

تندم إذا لم تنتبه الى ما تقوم به، وبخاصة إلى ما تقوله، لأنك متهور في تعاملك وأقوالك مع زملائك في العمل، ما يوقعك في مشاكل في فترة ما بعد الظهر، تشعر برغبة بالانتقام في المساء من شخص قريب عليك لفعله شيئا ضدك، لكن لا تقلق فالأمور تعود إلى هدوئها بسرعة.

مهنيًا: التأخير في معالجة الأمور وحلها يترك آثارًا سلبية على محيط العمل قاطبة .
عاطفيًا: الاهتمام بإطلالتك الساحرة تجذب الشريك إليك، وتقرب التواصل بينكما .
صحيًا: اهتمامك بالشأن الرياضي يرتد ايجابًا عليك وعلى محيطك العائلي والمهني .

توقعات برج الحوت 27-1-2017

ينتظرك نهار مليء بالنشاط، وبخاصة على الصعيد العملي، فأنت منهك في عملك، وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث تنجز كثيرا من أعمالك المتراكمة، النجاح يكون معك يا صديقي الحوت فاعمل أي مبادرة تريدها في فترة ما بعد الظهر، المساء يكون هادئا، وتشعر به بالملل، مواليد 2 إلى 10 آذار (مارس) هم الأكثر نجاحاً.

مهنيًا: تطرأ عراقيل، لكن الآمال تزدهر، ويشير هذا اليوم الى بداية جيدة وخلاقة والى بداية مشروع يبصر النور قريبًا.
عاطفيًا: إحذر المبالغة في مشاعرك تجاه الشريك، وكن معتدلًا في تصرفك معه لئلا تفسد الأمور .
صحيًا: عدم الإفراط في شرب العصير والمشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكّر .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.