إعلانات
اخبار عربية

نتائج الطلاب الترم الأول عبر نظام نور , كيف معرفة النتيجة عبر موقع نظام نور 1438 هـ

إعلانات

الأن لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية يمكنكم الأن معرفة نتائج الطلاب الترم الأول عبر نظام نور , كيف معرفة النتيجة عبر موقع نظام نور الإلكتروني من قبل وزارة التربية والتعليم.

حيث يمكنكم من معرفة التفاصيل الكاملة حول نتائج الطلاب بجميع التخصصات والمراحل في المرحلة الأولى من الترم الأول من السنة 2017 عبر نظام نور .

نتائج الطلاب عبر نظام نور

نتائج الطلاب عبر نظام نور
نتائج الطلاب عبر نظام نور

صرح مبارك العصيمي، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن النتائج قيد التجهيز من أجل رفعها عبر نظام نور الإلكتروني، وهو همزة الوصل بين الطلاب والمدرسة عبر الإنترنت، وبدون الذهاب إلى المدارس لجلب النتائج خاصة مع الطلاب المغتربين المصريين.

كذلك يمكن الحصول على نتائج الطلاب من خلال نظام نور المركزي لرصد الدرجات ونتائج الطلاب المتوسطة والثانوية.

ولمعرفة نتائج الطلاب والطالبات يرجى الدخول على هذا الرابط (هنا).

ومن خلال نظام نور يمكن لجميع طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة معرفة النتائج فور ظهورها، فهو يوفر على الطلاب وذويهم الوقت والجهد من أجل حصولهم على النتائج الخاصة بهم.

مميزات نظام نور

يقوم هذا النظام على مجموعة من المميزات التي تعطى للطلاب وكذلك الادارة المدرسية وهي ما سوف نقوم بذكره عبر هذه الجزئية من المقال على النحو الآتي:

  • إمكانية تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي بشكل إلكتروني، وهذا الامر يعمل على اعطاء دراء المدارس وموظفي إدارة الاختبارات والقبول في إدارة التربية والتعليم وأولياء إمكانية القيام بتسجيلهم من خلال نظام آلي متكامل بشكل سهل جدا.
  • إتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات بالتقديم على الوظائف التعليمية المتاحة والتقديم على حركة النقل الخارجية والداخلية وفقاً لما يتم إعلانة من وزارة التعليم والجهات ذات العلاقة.
  • تقديم وإرسال طلبات تسجيل الطلاب الإلكترونية إلى المدارس الابتدائية المختلفة التي يتم تفعيل التسجيل فيها، سواء المطبقة للنظام العام أو تحفيظ القرآن الكريم، ليقوم بعد ذلك مدراء هذه المدارس بعرض الطلبات وقبولها أو رفضها.
  • تتميز خدمة نظام نور بالعمل على اساس تقديم الخدمات التربوية لجميع الطبة السعودين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.