إعلانات
فن

معرفة موعد مشاهدة برنامج عرب ايدول 27-1-2017 اليوم من arab idol الموسم الرابع

إعلانات

في حلقة اليوم من البرنامج الغنائي الكبير في الوطن العربي يمكنكم معرفة تفاصيل حول معرفة موعد مشاهدة برنامج عرب ايدول 27-1-2017 اليوم من arab idol الموسم الرابع.

 

يواصل برنامج البحث عن الأصوات الرائعه من الوطن العربي في برنامج الغناء في الوطن العربي في برنامج أراب أيدول في موسمه الرابع على قنوات الإم بي سي .

 

حيث سوف يتم بث الحلقة اليوم من اراب ايدول 27-1-2017 على شاشة الإم بي سي وذلك للإستماع إلى الأصوات المتبقية في البرنامج في العروض المباشرة وحلقة يوم السبت 28-1-2017 والتي سوف نشاهد خروج بعض المتسابقين من المسابقة وذلك بسبب ضعف التصويت لهم من قبل الجمهور.

معرفة موعد مشاهدة برنامج عرب ايدول 27-1-2017 اليوم من arab idol الموسم الرابع
لجنة تحكيم عرب أيدول 4

ويراعي الجميع من المتسابقين في هذه الحلقة بأن يقدموا افضل مالديهم وذلك ليتجاوزوا هذه المرحلة ويجعلوا الجمهور يوصت لهم  لتحسين من وضعهم في الحلقة القادمة من يوم السبت وهي حلقة النتائج في العروض المباشرة.

 

وسوف نضع للجميع هنا في باج اربيا بعض المقتطفات من الوصلات الغنائية من حلقة اليوم من أراب ايدول 27-1-2017 لبعض المتسابقين عبر صفحة خاصه وكذلك عبر القناة الخاصه بالبرنامج على موقع اليوتيوب.

 

أو يمكنكم متابعة البرنامج الليلة على قنوات الإم بي سي العامة وإم بي سي مصر  وذلك خلال التوقيتات التاليه:

موعد عرب ايدول 27-1-2017

يبث برنامج عرب أيدول اليوم على شاشة mbc وكذلك على شاشة mbc maser وذلك خلال الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وكذلك الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة .

 

وايضاً يمكنكم متابعة الحلقات السابقة والحالية على تطبيق شاهد نت بلس والإشتراك في خدمة شاهد بلس للإستفادة من مشاهدة جميع الحلقات من حلقات أراب أيدول 4.

 

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.