مساحة إعلانية
اخبار عربية

حساب المواطن : تحذر من إستخدام مواقع تنتحل شخصية موقع حساب المواطن

حساب المواطن : تحذر من إستخدام مواقع تنتحل شخصية موقع حساب المواطن عبر مواقع الإلكترونية والتي إنتشرت بشكل كبير في إستغلال المواطنين في التسجيل وطلبات التسجيل ووضع معلومات خاصه بهم في حساب المواطن.

ماهو حساب المواطن

هو حساب الذي يهدف إلى دعم ذوي الدخل المنخفض والمتوسط وفوق المتوسط، لإيجاد التوازن الاقتصادي لهم، وعدم تأثرهم بخطة الدولة الطموحة التي تضمّنها برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030، والضامنة لإحداث إصلاحات اقتصادية، ستمكن الوطن من تحقيق قفزات نوعية وتنموية

كيف يتم طلب التسجيل في حساب المواطن

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الأحد تحذيرات بخصوص حسابات تدعي مساعدة المواطنين على التسجيل في حساب المواطن، وتطلب مقابل “المساعدة” مبلغ مادي رمزي.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، خالد أبا الخيل في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بدأت تنشط حسابات تدعي أنها تساعد على التسجيل في برنامج حساب المواطن برسوم رمزية”، وأضاف محذرا: “يرجى الحذر منها، وعدم التعامل معها”.

موقع حساب المواطن في السعودية

على جميع المواطنين عدم التسجيل في أي موقع يتحدث عن قيامه بالتسجيل للمواطنين وذلك بعد إرسال مبلغ مالي رمزي او غير رمزي في المواقع التي تتحدث عن تسجيل في موقع حساب المواطن التي اعلنت عنه وزارة العمل قبل أسابيع بعد إطلاقة وإستكمالة والبدء في التسجيل من الإسبوع الحالي.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

رأي واحد على “حساب المواطن : تحذر من إستخدام مواقع تنتحل شخصية موقع حساب المواطن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock