التخطي إلى المحتوى

في تساؤلات كثيرة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعية تويتر وفيس بوك حول تحويل هوية زائر الى هوية مقيم للجالية اليمنية والسورية هل هي من الممكن التحويل أم لاء.

تساءل الكثيرون من المواطنين والجاليات العربية في المملكة العربية السعودية من فرصة تحويل هوية زائر الى هوية مقيم لمن لديه هوية زائر وتم الحصول عليها من قبل.

وكثرة هذه التساؤلات من قبل الجالية اليمنية والجالية المصرية والتي هي تعتبر من اكثر المستفيدين من خدمة هوية زائر التي تم إتاحتها من قبل المملكة العربية السعودية لجميع الجاليات العربية .

هل  ممكن تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم

هذا هوالتساؤل الذي تم سأل الكثيرون من أصحاب الخبرات وأصحاب التخصص في الجوازات ولكن لم يتمكنوا من الحصول على الجواب الشافي والكافي, فمنهم من نشر عبر صفحات التواصل بأن هناك جالية اليمن والجالية السورية مستثناء من هذا الإبعاد والبعض الأخر شمل الكل.

وسوف نوضح للجيمع بعد التساؤل من قبل الجوازات السعودية حول موضوع تحويل هوية زائر الى هوية مقيم للجالية اليمنية والسورية وغيرها وكان السؤال بشكل عام للجميع.

رد الجوازات حول تحويل الهوية إلى مقيم

كان رد إدارة الجوازات عبر حسابهم على تويتر بعد سؤال تم التساؤل حوله من قبل احد المغردين والمستفيدين من هوية الزائر حول نشر صحيفة عكاظ خبر يفيد بأنه لا يمكن تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم وماهي مدى صحة الخبر.

وكان جواب الجوازات السعودية عبر حسابهم على تويتر كما هو واضح من الصورة التي تم تداولها بشكل كبير على صفحات التواصل الإجتماعية بأنه إلى الأن ومن خلال التعليمات العليا فإنه لا يمكن تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم بأي ضرف وأي مكان إلى هذه اللحظة.

تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم
رد الجوزات السعودية

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.