التخطي إلى المحتوى

صور valentines 2017 عيد الحب 2017 , صور عيد الحب 2017 عيد الفلنتاين فالنتين  عيد المسيحيين في الوطن العربي وفي العالم أجمع متى موعد عيد الحب 2017 او عيد المسيح .

سوف نضع للجميع باقة من الصور من صور عيد الحب او عيد الفلانتاين او افالنتين المسيحي وهو احتفال يحتفل فيه المسيحيين فقط وليس المسلمين .

ماهو عيد الحب

يوم الحب[1] أو عيد الحب أو عيد العشاق أو “يوم القديس فالنتين” هو احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم وخصوصا في البلدان المسيحية في 14 فبراير حسب الكنيسة الغربية او في 6 يوليو حسب الكنيسة الشرقية من كل عام، حيث يحتفلون بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو بإهداء الزهور أو غيرها لأحبائهم، لذلك هو جيد للأسواق التجارية والأرباح.

وتحمل العطلة اسم اثنين من الاشخاص لهم نفس الاسم فالنتين ويعتبرهم المسيحيون (شهداء) في سبيل المسيحية في بداية ظهورها . بعد ذلك، أصبح هذا اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي .

موعد عيد الحب 2017

موعد عيد الحب يأتي كل سنة من السنة الميلادية وهو في 14 فبراير من كل سنة ويحتفل فيه العديد من المسيحيين من أيام السنة وهو يصادف اليوم 14 فبراير 2017 وسيكون هذا العام هو يوم الثلاثاء القادم 14 فبراير 2017.

ويصادف يوم الحب الثلاثاء 14-2-2017 من هذا العام ويتجهز العديد للإحتفال بهذا اليوم الي يحتفل فيه المسيحيين في اقطاب الأرض المعمورة.

صور يوم الحب 2017

صور يوم الحب 2017
صور يوم الحب 2017

وسوف نوافيكم ببعض الصور الأخرى والرسائل من رسائل عيد الحب.

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.