التخطي إلى المحتوى

valentine week 2017 موعد وصور عيد الحب 2017 , رسائل عيد الحب 2017 , رسائل حب 2017 يوم الشوكولاته، يوم وعد، يوم تيدي، يوم عناق 2017 والإحتفالات المسيحية بهذا اليوم.

يحتفل العديد من المسيحيين باليوم الذي يسمى يوم الحب او عيد الحب في الوطن العربي وكذلك يوم الشوكلاته ويوم العناق والبوس بين المحبين في الوسط المسيحي.

ماهو سبب valentine week 2017

يحتفل 14 فبراير على شرف القديس فالنتين الذي كان الكاهن الروماني الذي توفى في 269 م، ودفن في طريق فلامينيا.

ماهو سبب valentine week 2017
صور يوم الحب 2017

وبهذا يحتفل جميع المسيحيين في كافة ارجاء العالم بهذا اليوم الذي يحيونه باليوم المجيد او عيد الحب لدى جميع الكهان والمسيحيين في 14 فبراير 2017.

وبهذا فإن للاحتفال بهذا اليوم بمثابة تحية إلى الكاهن، وعشاق له من جميع أنحاء العالم في تبادل الهدايا في ذلك اليوم.

إن عيد الحب ليست مجرد صداقة، بل هو احتفال الحب الذي يمكن أن نعترف بأي طريقة خاصة لكل ما تبذلونه من أعزاء لهم. أسبوع عيد الحب 2017 يبدأ يوم روز يوم 7 فبراير، والذي هو يوم 8 شباط، يوم الشوكولاته في 9 فبراير، يوم تيدي في 10 فبراير، يوم وعد في 11 فبراير، يوم عناق في 12 فبراير، قبلة يوم على 13 فبراير، وتنتهي مع عيد الحب في 14 فبراير شباط.

عيد الحب عيد الزهور

عيد الحب عيد الزهور
عيد الحب عيد الزهور

الزهور هي رمز شعبية للتعبير عن تلك المشاعر من ‘الحب’، أو ‘مثل’ لشخص آخر. مثل غيرها من الزهور، الورود تصوير المعاني والمشاعر المختلفة. الورود الحمراء تعطي التعبير لا لبس فيها من الحب. الورود البيضاء تعبر عن البراءة قوية في بداية العلاقة. اللون الأصفر صريحة الصداقة، هدية ارتفع الأصفر إلى صديق لسطع يومهم. الوردي والخوخ هو اللون الذي يمثل التواضع، رشاقة، وأنها تعبير عن الإعجاب، هدية الوردي  إلى الشخص الذي تريد إرسال رسالة خفية من التقدير أو الإعجاب.

يوم الشوكلاته عيد الحب

يوم الشوكلاته عيد الحب
يوم الشوكلاته عيد الحب

فبراير 8
وفي اليوم الثاني في أسبوع عيد الحب الذي يحتفل به بوصفه يوم الإقتراح . هذا هو اليوم المثالي للأشخاص الذين يريدون أن تقترح على أحبائهم ويغدق عليها بالهدايا والزهور.

لا شيء يحصل أفضل من يوم كامل التي تكرس نفسها ليست سوى الشوكولاتة! عندما أهدى إلى الشوكولاتة شخص ما من شأنه أن يعزز سحر أي علاقة ويضع الناس في مزاج جيد. أفضل طريقة لتدليل واحدة العزيز هو الكثير الهدايا والكثير من الشوكولاته.

عيد الحب العناق والبوس التقبيل

عيد الحب العناق والبوس التقبيل
عيد الحب العناق والبوس التقبيل

قبل يومين فقط يوم عيد الحب يأتي يوم عناق. عناق يعبر عن حماية والمودة والرعاية. عندما كنا نعانق شخص ما، يتم تحريرها الأوكسيتوسين في الجسم مما يقلل من التوتر والمشاكل المرتبطة بالقلب. عناق ليس  فقط عن الحب ولكن أيضا يشفي القلوب العليله.

فبراير 14- عيد الحب

 

قبل يومين فقط يوم عيد الحب يأتي يوم عناق. عناق يعبر عن حماية والمودة والرعاية. عندما كنا عناق شخص ما، يتم تحريرها الأوكسيتوسين في الجسم مما يقلل من التوتر والمشاكل المرتبطة بالقلب. عناق لا فقط عن الحب ولكن أيضا يشفي القلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.