التخطي إلى المحتوى

في حلقة اليوم من البرنامج الغنائي الأول في الوطن العربي وفي الموسم الرابع من arab idol عرب أيدول 11-2-2017 الحلقة في الأسابيع الأخيرة من أراب أيدول ومن رح تتويج عمار محمد العزكي أم امير دندن.

 

يمكنكم متابعة حلقة اليوم من حلقات العروض المباشرة في النهائيات من حلقة العروض المباشرة على قناة mbc وكذلك على mbc masr في حلقة اليوم الجمعة من اراب ايدول الموسم الرابع الحلقة 11-2-2017 على شاهد نت وكذلك على الإم بي سي.

الحلقة قبل الأخيرة من أراب أيدول

في حلقة اليوم من العروض المباشرة سوف تكون هي الحلقة التي رح نشاهد فيها هل سوف يواصل ابن اليمن من العروض المباشرة خلال الإسبوع الحالي من مشاهدة حلقات اراب ايدول والذي يحاول كل المتسابقين ان يحظوا باللقب لهذا الموسم الرابع من موسم عرب أيدول.

عرب أيدول 11-2-2017
لوحات للمتسابق عمار العزكي

وهناك منافسات كبيرة من المشتركين في اخذ اللقب وكذلك سوف تكون حلقة اليوم حلقة مميزة وهي الحلقة التي سوف يقدم فيها المتسابقين كل مايقدرون عليه من إختيارات وأداء في حلقة اليوم من أراب أيدول 11-2-2017.

تتويج عمار محمد العزكي أم امير دندن

هناك منافسة على السوشيال ميديا في الإختيارات وكذلك في الدعم المعنوي والمنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي لكل من ابن اليمن عمار العزكي وكذلك ابن فلسطين أمير دندن.

ويرى الكثيرون بأن اللقب سوف يكون لهؤلاء الإثنين ولن يخرج منهما  والذي لهم الأقوى من احية التصويتات والدعم من قبل دولهم ومتابعيهم ومحبيهم.

ونحن سوف نوافيكم بالتفاصيل بشكل مباشر الليلة في حلقة العروض المباشرة في حلقة اليوم من عرب أيدول حلقة العروض المباشرة ومن ثم حلقة السبت من تتويج الفائز في عرب أيدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.