إعلانات
اخبار عربية

خطاب كلمة عبدالملك الحوثي اليوم وتهديد التحالف بالولاعة

إعلانات

في خطاب جديد إلى خطابات زعيم الحوثيين في اليمن حيث قام بثت  اليوم قناة المسيرة خطاب كلمة عبدالملك الحوثي اليوم وتهديد التحالف بالولاعة بأنه سوف يحرق الدبابات والمدرعات بالولاعة.

في خطاب جديد لزعيم الحوثيين في اليمن وتهديدات جديدة من تهديداته اليوم, حيث قام اليوم في خطاب متلفز ومسجل على شاشة المسيرة التابعة للحوثيين والناطقة بإسمهم.

وكان الخطاب لا يقل عن الخطابات الأولى ولكن اليوم إتسم بالسخرية من قبل الكثيرون من اليمنيين بعد أن هدد التحالف بأنه سوف يحرق المدرعات والدبابات بالولاعة.

وخلال حديثة اليوم كان قد أخرج الولاعه من جيبة واظهرها على الملاء امام التلفزيون ليهدد قوات التحالف بأنه سوف يحرق دباباتهم بالولاعة !!!.

https://www.youtube.com/watch?v=d2SWxRS9bZ4

وإشتعلت صفحات التواصل الإجتماعية اليوم في الفيس بوك وتويتر سخرية كيرة بسبب ولاعة الحوثيين والتي رح تحرق الأخضر واليابس بالولاعة.

 

ايضاً خلال الخطاب الي تحدث فيه هدد العديد من القيادات لقيادات المؤتمر الشعبي العام بأنه رح يصفيهم ويقتلهم بسبب خيانتهم التي تحدث عنها.

 

ونتظر بيان من قبل المؤتمر الشعبي العام الليلة بعد خطاب عبدالملك الحوثي الذي هدد المؤتمر وماذا سيكون رد فعل المؤتمر من هذه التهديدات.

 

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.