مساحة إعلانية
سيدتي

الجنس الفموي وأضرار الجنس وماهو الحكم حول جماع المرأة عن طريق الفم

الجنس الفموي وأضرار الجنس وماهو الحكم حول جماع المرأة عن طريق الفم او مايسمى الجنس الفموي لكل من الرجل والأمرأة والذين يعتمدون على الفم في عملية الجنس.

من العادات التي يتبعها الأزواج لا سيما حديثي الزواجه هو طريقة التقبيل في الفرج او القضيب لكل من الزوجين فيما يسمى الجنس الفموي .

 

ماهو الجنس الفموي

الجنس الفموي هو عملية اللحس او المص من قبل الزوجين في الأماكن الذي أحلها الله للجميع بطرق شرعية وليس بطريق قد تؤدي إلى الأذى.

والجنس الفموي هو إستخدام اللحس من قبل اللسان او المص بالشفاة على الفرج للمرأة وكذلك المص للقضيب للرجل في عملية جنسية بين الزوجين.

اضرار الجنس الفموي

الجنس الفموي وأضرار الجنس وماهو الحكم حول جماع المرأة عن طريق الفم

يستطيع الزوج إن يمارس الجنس مع زوجته بأي طريقة شاء غير المكان المحرم وهو إتيان المرأة عن طريق الدبر فهذا محرم ، أما الجنس الفموي فهو شئ أتى إلينا من الغرب وحتى لو كان فيه متعه فإني أرى أن يتجنبه الإنسان ماأستطاع لأن الأمراض قد تنتقل إلى الفم عن طريق ذلك خاصة وأن الزوج قد يكون لديه أمراض جنسية كما أن ليس كل الزوجات يتقبلن هذا الشئ ولها الحق في ذلك لأن الجماع المعروف هو في الموضع الطبيعي أي المهبل وبأي شكل يكون .

كما قال البعض بأن هناك تسجيلات حالات وفاة من قبل بعض الحالات بسبب انحباس الهواء والذي يصل إلى القلب عن طريق ممارسة جماع او الجنس الفموي لكل من الزوجين.

اضرار السائل المنوي في جماع الفم

أما عن السؤال الذي طرأ بأذهانكم الآن عن بلع السائل المنوي وكونه مضر أم لا، ففي الحقيقة ابتلاع السائل المنوي لا يكون مصحوبًا بأي ضرر إن لم يأتِ من شخص مصاب بأحد الأمراض المنقولة جنسيًا حيث يتكون السائل المنوي بشكل رئيسي من بروتينات وسكريات وهي مواد لا يمكن وأن تسبب ضرر للإنسان بل تطرقت بعض الأبحاث مؤخرًا لإثبات أن له فوائد (أنه مضاد للإكتئاب مثلًا)!.

امراض الجنس الفموي

يعتقد الكثير أن الجنس الفموي لا يمكن أن ينقل الأمراض المنقولة جنسيٌا ولكن هذا ليس صحيحًا. حيث يمكن للجنس الفموي غير المحمي أن يعرضك –كغيره من أنواع الممارسات الجنسية- لخطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيآ مثل: الكلاميديا و السيلان و الزهري التي تصيب الفم والحلق كما تصيب الأعضاء التناسلية والشرج. من الممكن لتلك الأمراض أن تنتقل من الحلق والفم من أحد طرفي العلاقة إلى الأعضاء التناسلية للطرف الآخر والعكس. وغالبا ما ترتبط بظهور بثور وتقرحات في أماكن العدوى كما ترتبط بإفرازات ذات روائح كريهة من الأعضاء التناسلية. يمكن للجنس الفموي أيضا أن ينقل فيروس الهربس بنوعيه الأول والثاني يمكن أن ينقل فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) الذي يمكن أن يسبب السرطان إن لم يُتابع بشكل دوري. فيروس نقص المناعة البشري (HIV) . ولكن استخدام وسائل الحماية مثل الواقي الذكري و الواقي الفموي (Dental Dam) يمكن أن يحميك بالفعل من هذه الأمراض ويجعلك تستمتع بجنس فموي آمن.

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

رأيان على “الجنس الفموي وأضرار الجنس وماهو الحكم حول جماع المرأة عن طريق الفم”

  1. الجنس الفموي هو عملية اللحس او المص من قبل الزوجين في الأماكن الذي أحلها الله للجميع بطرق شرعية وليس بطريق قد تؤدي إلى الأذى.

    والجنس الفموي هو إستخدام اللحس من قبل اللسان او المص بالشفاة على الفرج للمرأة وكذلك المص للقضيب للرجل في عملية جنسية بين الزوجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock