إعلانات
إعلانات
ابراج اليوم

حظك اليوم 14-2-2017 من أبراج اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2017

من التوقعات اليوم من توقعات الفلك والأبراج اليوم الإثنين يمكنكم متابعينا متابعة الأبراج اليوم من أخر حظك اليوم 14-2-2017 من أبراج اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2017 اليوم.

ومن هذه الأبراج اليومية من أخر الأبراج والتوقعات الفلكية من توقعات الفلك اليوم اليوم يمكنكم معرفة تفاصيل كاملة حول التوقعات اليوم من توقعات الأبراج اليوم في برج الفلك اليوم.

ويسعدنا في باج اربيا ان نضع للجميع هذه التوقعات من توقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي وغيرهم من المهنجمين في عالم الفلك والأبراج الفلكية من أبراج الفلك اليوم.

حظك اليوم 14-2-2017 برج الحمل

عليك مداراة فترة الصباح فقط، لكن بعد ذلك كل أمورك تكون في الوضع السليم والحظ يكون لصالحك في وقت الظهيرة، ويصبح مزاجك أفضل، وتظهر الابتسامة جلية على وجهك، في فترة المساء تكون شعبيتك في أقصى مستوياتها، كما تقضي أمسية ولا أجمل، الأكثر حظا وقوة مواليد 21 إلى 31 آذار (مارس).

مهنيًا: يوم كثير المفاجآت ما يجعلك تعيش أجمل لحظات حياتك، ولن تصمت عن تصرفات شائكة ونيات سيئة وتحاول التخلص من أجواء معادية.
عاطفيًا: تتاح لك الفرصة لإثبات حضورك ولاستقطاب الاهتمام والدعم والتأييد، فلا تكن متحفظًّا أمام الشريك.
صحيًا: تضع جانبًا مشاغلك الحياتية والمهنية وتولي الشأن الرياضي الاهتمام الكافي.

برج الثور 14-2-2017

يوم لا يطاق يا مولود الثور، فأنت لا تدري من أي مكان تأتيك المشاكل، فكل الأمور تعاكسك، وكل موعد تخطط له يفشل ويؤجل إلى يوم آخر، مزاجك متقلب في كل ساعة فاحذر من اتخاذ أي قرار لست مقتنعا به، في المساء لا داعي لرؤية من تحب، لأن الأوضاع بينكما لن تكون على ما يرام.

مهنيًا: يزودك هذا اليوم حماسة شديدة واندفاعًا وينهي حالة من الانقباض والتعب والتكاسل.
عاطفيًا: التفاهم مع الشريك يشكّل ضمانًا للحاضر والمستقبل ولبناء الثقة بينكما.
صحيًا: أنت ميّال إلى المشاريع الترفيهية التي تبعد عنك الهموم، فاختر أحدها وتشارك به مع المقربين.

برج الجوزاء 14-2-2017

حظك اليوم 14 فبراير 2017

الأمور عادية اليوم يا صديقي الجوزاء، والملل يسيطر عليك خلال الصباح والظهيرة، لكن في فترة ما بعد الظهر يكون لديك بعض البرامج المسلية، ويكون لديك فرصة للسفر، أما في فترة المساء، فإن الأوضاع تكون هادئة وعائلية بعض الشيء، مواليد شهر أيار (مايو) هم أكثر المتأثرين بهذه الأوضاع.

مهنيًا: لا تكن متطرّفًا في قراراتك ولا تتساهل، وكما يقال دائما خير الأمور الوسط، فعالجها كما يجب واتخذ قراراتك بالرويّة.
عاطفيًا: بعض أصحاب السيئة يهددون بإفساد علاقتك بالشريك، فتحاول التصدي لهم سريعًا، وتسير الأمور كما يجب وتضع النقاط على الحروف.
صحيًا: تتخلص من الوزن الزائد وآلام الظهر وتستعد للانطلاق بمخطط جديد لنمطك الغذائي.

برج السرطان 14 فبراير 2017

حظك اليوم 14-2-2017

الأوضاع من جيد إلى أفضل، وهنالك بعض الأخبار الجيدة، والأحداث التي تسعدك فحاول استغلال فترتي الصباح والظهيرة، خصوصا إذا كنت من مواليد 15 إلى 22 تموز (يوليو)، أيضا العاطفة جيدة اليوم، وتتوصل إلى قرار مع من تحب يدعم علاقتكما، المساء جيد لتلبية دعوة اجتماعية من أحد أصدقائك.

مهنيًا: قد تواجه بعض القلق بسبب وضعك المالي، لكن ذلك يساعدك على الانتباه أكثر.
عاطفيًا: للحرية ثمن باهظ، فإذا كنت مستعدًا لدفعه لا تتردد بمصارحة الشريك.
صحيًا: الابتعاد عن العصبية الزائدة هو الأفضل في الوقت الراهن لراحتك.

برج الأسد 14-2-2017

حظك اليوم 14-2-2017

عليك بالصبر يا مولود الأسد فقط على فترة الصباح، فهي آخر ساعات معاكسات الفلك لديك، فعند الظهيرة تنقلب الأوضاع لصالحك، ويتغير مزاجك بشكل لافت للنظر، كما أن شعورك بالنشاط يرجع لك، كما قد يكون لديك بعض الأحداث والأخبار التي قد تسعدك فاخرج وتمتع بوقتك خلال المساء، خصوصا مواليد تموز (يوليو)، فهم أكثر المواليد قوة وتصميماً.

مهنيًا: تحلم بجديد وتخوض تجربة مهمّة وتوسع الآفاق محاطًا بالأصدقاء، وتحدث تغييرات إيجابية تصب في مصلحتك.
عاطفيًا: قد تجتمع حول طاولة مع الشريك، وتُتاح لك فرص يجب ألا تتكتّم حولها، بل أطلعه عليها فهو أحق الأشخاص لمعرفتها.
صحيًا: تطّلع على معلومات وأفكار جديدة لها علاقة بالشأن الصحي وتحاول تطبيقها.

برج العذراء 14-2-2017

حظك اليوم 14 فبراير 2017

الساعات الصباحية الأولى هي الأخيرة التي تدعمك لتسيير جميع أمورك، لكن بعد الثانية يبدأ مزاجك بالتغير إلى الأسوأ، كما أنك تكون حساسا لأي كلمة توجه لك، وبخاصة مع عائلتك فترة ما بعد الظهر، أما في المساء، فإن الكآبة تصل إلى أعلى مستوياتها، فمن الأفضل أن تبقى في البيت، لأن الخروج قد يزيد مشاكلك.

مهنيًا: لا تحكم بظواهر الأشياء، وعليك أن تتعرف على بواطن الأمور أولًا قبل أن تصدر قرارات تندم عليها لاحقًا، فلن يصلح ذلك مع منصبك القيادي
عاطفيًا: الغيرة داخلك تتسبب بكثير من المشكلات، واكتشاف العيوب الشخصية يساعدك على حلها ويجنبك كثير من المشاكل.
صحيًا: وقوعك تحت ضغط عصبي في العمل وحياتك الأسرية يزيد من شعورك الدائم بالحاجة إلى النوم والإحساس بالكسل والميل إلى العزلة.

أبراج اليوم, برج الحمل, برج الثور, برج الأسد, برج السرطان, برج الجوزاء, برج العذراء , برج القوس, برج الميزان, برج العقرب, برج الدلو, برج الحوت, برج الجدي.

حظك اليوم برج العقرب 14-2-2017

الأمور جيدة خلال فترتي الصباح والظهيرة، وقد يكون لديك بعض الأخبار الجيدة والأحداث المسلية، لكن في فترة ما بعد الظهر تتغير الأمور والكآبة قد تسيطر عليك لكلمة قد تصلك، في فترتي ما بعد الظهر والمساء عليك بمراقبة كلماتك بشكل جيد، وبخاصة الصادرة تجاه من تحب، لأن أي خطأ قد يكلفك الكثير.

مهنيًا: يجعلك هذا اليوم تطل على بعض المشاريع الجيدة والآفاق المناسبة وتنفتح على بعض الآفاق رافضًا التقوقع في محيطك العملي.
عاطفيًا: تبتسم لك الأقدار وتجعلك متزنًا وقادرًا على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة.
صحيًا: تقاوم حتى آخر نفس كل ما يسبب لك السمنة وتنطلق في مشروع رياضي جديد.

برج الميزان 14-2-2017 حظك اليوم

يوم هادئ لجميع مواليد الميزان، قد يصيبك الملل من قلة الأحداث وعدم وجود أي شيء يرفع من همتك، في فترة ما بعد الظهر عليك بالاهتمام بالأمور العائلية أكثر، لأنك تسمع انتقادات واسعة من أفراد عائلتك لإهمالك لهم فترة طويلة، ما يجعلك تعطي فترة المساء كاملة للجلوس أو زيارة مع العائلة.

مهنيًا: تأخذ قدرات الآخرين على محمل الجدّ لأنّ بعضهم قد يفاجئك بطريقته في مواجهتك بحزم، وتصل الأمور بينكما إلى نقطة اللاعودة.
عاطفيًا: لا تتأثر بالإشاعات غير المبرّرة، لأن معظمها قد يكون مفبركًا ولغايات مبيتة تسعى لتدمير العلاقة الممتازة بينك وبين الشريك.
صحيًا: يلازمك شعور بالكآبة والإحباط جراء ضغوط عائلية تثقل عليك.

القوس حظك اليوم 14-2-2017

حافظ على طول بالك، ولا داعي لجرأتك المتهورة، وكلامك الذي يقص المسمار وبخاصة في فترة الظهيرة، فأنت لن يفرق لديك شيء، ولن تبالي بأي شيء يجري حولك، أما بالنسبة لعلاقتك العاطفية فالغيرة تؤثر على علاقتك بشريك حياتك، ما يجعل المشاكل متواجدة، لذلك حاول أن تجتاز هذا اليوم بنجاح يا صديقي القوس.

مهنيًا: حين يصبح وقتك ضيقًا عليك أن تتصرف بسرعة، ومع ذلك كن حذرًا من ارتكاب الأخطاء أمام الزملاء وبعض الخبثاء.
عاطفيًا: عليك أن تستوعب غضب الشريك، ولا تعامله بالمثل في هذه الظروف الحساسة، فأنت بذلك تزيد الطين بلة والمشاكل تعقيدًا.
صحيًا: يستقر معدّل الكوليسترول لديك بعدما التزمت تناول الدواء في الأوقات المحددة.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.