التخطي إلى المحتوى

اسعار تذاكر حفل هلا فبراير من حفل راشد الماجد في الكويت والذي ارتفعت إلى 1500 دينار كويتي واخر اغاني راشد الماجد 2017 الذي وعد الجمهور بتقديم جديده في هذا الحفل في الكويت في هلا فبراير.

بعد غياب دام 6 سنوات على اخر حظور للفنان الخليجي راشد الماجد في حفلات في الكويت يعود في مهرجان وحفل هلا فبراير ليتسارع الكثيرون في حجز التذاكر في اللقاء في حفل هلا فبراير في مهرجان الكويت من هلا فبراير.

اسعار تذاكر هلا فبراير

في إرتفاع لم يسبق له مثيل من قبل في المهرجانات والإحتفالات في الكويت ترتفع الأسعار لسعر التذاكر في الكويت إلى اعلى مستواياته حيث وصل إلى 1500 دينار كويتي والذي يعادل 5000 دولار أمريكي.

وتحدث الكثيرون بأن سبب الإرتفاع في سعر التذاكر في حفل هلا فبراير والذي يستضيف العديد من الفنانين العرب إلى حضور راشد الماجد بعد الغياب الذي وصل إلى 6 اعوام بدون الحضور والتواصل مع جمهوره في مهرجانات وإحتفالات في الكويت.

اغاني راشد الماجد 2017

اسعار تذاكر حفل هلا فبراير من حفل راشد الماجد في الكويت واخر اغاني راشد الماجد 2017

قامت اللجنة المنظمة للحفل من حفل هلا فبراير في التواصل مع راشد الماجد وطلبه بأن يتم قيام حفل اخر وذلك بعد الإقبال الكبير في حجز التذاكر وشراءها من قبل الجمهور الذي يريد ان يلتقي بالفنان راشد الماجد.

ولكن لم يكن هناك استجابه من قبل راشد الماجد حيث قال بأنه لن يستطيع ان يعمل حفل اخر بسبب ضغط المواعيد له.

 

وقد قال راشد الماجد لجميع محبيه بأنه سوف يقدم جديد اعماله في هذا المهرجان من هلا فبراير هدية إلى جميع محبية والذين رح يحظرون الحفل الخاص بهلا فبراير وسيكون هو متواجد مع الكثير من الفنانين.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.