التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الإتحاد والشباب في كلاسيكو مثير وماهي توقعاتكم في نتيجة مباراة الشباب والإتحاد اليوم في الدوري السعودي من دوري جميل عبداللطيف.

 

في لقاء اليوم من لقاءات الكلاسيكو السعودي من دوري عبداللطيف جميل 2016-2017 من أهم المباريات اليوم من الدوري السعودي

بطاقة مباراة الإتحاد والشباب

الأسبوع: 19
 استاد الملك فهد الدولي
 8°C
المعلق : عبدالعزيز الزيد
مباراة إياب

1:0نتيجة مباراة الذهاب

موعد مباراة الإتحاد والشباب

في لقاء الكلاسيكو من مباراة اليوم من مباراة كلاسيكو السعوديه والتي تجمع بين كل من الإتحاد والشباب اليوم السبت 18-2-2017 في إستاد الملك فهد.

جدول لقاء الإتحاد والشباب

مواعيد مباراة الإتحاد والشباب

الدولةالتوقيت
السعودية8:25 مساءاً
اليمن8:25 مساءاً
السودان8:25 مساءاً
مصر7:25 مساءاً
الإمارات9:25 مساءاً
الكويت8:25 مساءاً
فلسطين7:25 مساءاً
غرينتش5:25 مساءاً

مباراة الإتحاد والشباب

تختتم المرحلة الـ19 من دوري جميل بقمة تجمع فريقي الشباب والاتحاد في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسعى من خلالها الشباب إلى النهوض من عثراته، فيما يأمل الضيوف في تحقيق انتصار يؤمن لهم بقاءهم في دائرة المنافسة على لقب الدوري.

الشباب الذي تفوق على الاتحاد في مباراة الذهاب بهدف من دون مقابل لهداف الفريق محمد بن يطو، تبدلت أحواله عن المواجهة الأولى، إذ انتقل حارسيه وليد عبدالله ومحمد العويس لفريقي النصر والأهلي.

26 نقطة هو الرصيد الذي جمعه الشباب خلال 18 مرحلة جعلته في المركز الخامس، ولكن مقعده ذلك سيكون في خطر في حال تعرضه لأي هزة، خصوصاً أن فريق الاتفاق يتقدم في الترتيب جولة بعد أخرى، وستكون مباراة التعاون بمثابة تحدٍ لسامي الجابر وعناصره لنسيان التعثر في المباريات الماضية.

أما الاتحاد الذي حقق فوزاً صعباً في مباراته الأخيرة أمام التعاون بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، فيبحث عن فوز جديد على حساب الشباب، خصوصاً أنه خسر منه ذهاباً على أرضه وبين جماهيره، وتكتمل صفوف الاتحاد في مباراة اليوم وهو ما قد يزيد من قوة الاتحاد صاحب الهجوم الضاري في دوري جميل، «العميد» جمع 38 نقطة خلال 18 مرحلة بعد خصم ثلاث نقاط من «فيفا»، إذ جمع من الأساس 42 نقطة.

نتيجة مباراة الإتحاد والشباب

في نتيجة مباراة اليوم من نتيجة مباراة الإتحاد والشباب من لقاءهم اليوم في ملعب إستاد الملك فهد الدولي اليوم السبت 18 فبراير 2017 اليوم من خلال الجدول التالي:

نتيجة مباراة الشباب والإتحاد

الشوطالإتحادالشبابالحالة
الشوط الأول00إنتهى
الشوط الثاني02إنتهى
النتيجةفوز النمور الإتحاد 2 مقابل 0 لـ الشباب

كما يمكنكم معرفة الأهداف من اهداف مباراة الإتحاد والشباب 18-2-2017  في لقاءهم الناري اليوم من لقاءات الكلاسيكو السعودي المثير.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.