التخطي إلى المحتوى

من الحلقات اليومية من حلقات البرنامج من برنامج الغناء العربي مشاهدة حلقة برنامج عرب ايدول 18-2-2017 الحلقة قبل الأخيرة قبل إعلان النتائج أراب أيدول 18 فبراير 2017.

 

من الحلقات اليوم من حلقات البرنامج الغنائي الأكثير متابعة في الوطن العربي arab idol في الموسم الرابع من الحلقة في الإسبوع قبل الأخير من حلقة اليوم من عرب ايدول 18-2-2017.

ماجد المهندس في عرب ايدول 18-2-2017

في حلقة اليوم من حلقة برنامج أراب ايدول 18-2-2017 في حلقة اليوم كان والذي كان الظيف الرومانسي وصاحب الإحساس الرائع الفنان العراقي ماجد المهندس في حلقة اليوم .

وقد أدى وصلتين غنائيتين من الغناء وكانت بداية حضورة هي أغنية اخ قلبي والذي أمتع الجمهور والحضور والمشاهدين بالإحساس الرائع له.

عرب ايدول 18-2-2017

وخلال حلقة اليوم كان هناك خروج 2 من المتسابقين ليبقى 3 متسابقين يتنافسون على اللقب في الإسبوع الأخير القادم والتأهل للإسبوع القادم للتنافس على لقب عرب ايدول 4.

وتأهل في حلقة اليوم من أراب ايدول 4 في حلقة اليوم كل من الشاب اليمني عمار محمد العزكي وكذلك الشاب الفلسطيني يعقوب وكذلك الشاب امير دندن.

ويلاحظ الكثيرون بأن اللقب لن يخرج من بين عمار العزكي او أمير دندن لحضورهم في مسرح عرب أيدول وكذلك في التصويتات الكبيرة الذي كانت السبب في تأهلهم لهذه المرحلة النهائية الحاسمة.

 

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.