إعلانات
إعلانات
اخبار عربية

صور إيمان أحمد عبد العاطي اضخم فتاة مصرية والتي تزن نصف دن اخر اخبار علاج إيمان عبدالعاطي في الهند

من الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام الهندية والتي حازت على أغلب المشاهدات والمتابعة صور إيمان أحمد عبد العاطي اضخم فتاة مصرية والتي تزن نصف دن اخر اخبار علاج إيمان عبدالعاطي في الهند.

يتابع العديد من الشخصيات والفنانين والمواطنين في الهند حول أخبار اضخم فتاة مصرية والتي وصلت إلى الهند قبل أيام للعلاج هناك بعد التدخل في الهند لمساعدة إيمان أحمد عبدالعاطي المصرية وتسفيرها إلى الأراضي المصرية  للعلاج هناك.

 

وخلال الترتيبات تم تسهيل العديد من الأمور وذلك لمساعدة الفتاة المصرية التي تزن نصف طن في إحدى النقالات لكي يتمكنوا من مساعدتها في اخراجها ونقلها بشكل أمن وطبي.

صور إيمان مع شقيقتها في شقتها

هذا ويذكر بأن تم تهيئة شقة كبيرة تقدر بـ  305 متر مربع وتحتوي على غرفة للمريضة وغرفة لشقيقتها شيماء. وذكرت الصحيفة أن الفتاة ستعالج مجاناً، لكن توجد حملة لجمع تبرعات لها من الهند وصلت حتى الآن إلى مليونين و500 ألف روبية.

النجم الهندي، سلمان خان
النجم الهندي، سلمان خان

ومن المقرر أن يزور النجم الهندي، سلمان خان، إيمان في المستشفى خلال يومين على الأكثر للاطمئنان على صحتها ورفع حالتها المعنوية، فيما بدأت وفود وشخصيات إعلامية وفنية في زيارتها، خاصة بعد التناول الإعلامي المكثف لها في وسائل الإعلام الهندية.

وهناك متابعة عربية لحالة اضخم فتاة مصرية والتي تزن 500 كيلو غرام وعلاجها في الهند والتي تخضع إلى حمية للعلاج وتناول بعض الأكلات السائلة والتي تحتوي على سعرات قليلة جداً  مع زيادة البروتينات.

 

ونفى الدكتور المعالج لـ إيمان عبدالعاطي بأن تكون هناك مياه مختزنة بداخلها  كما ذكرت بعض المواقع الإخبارية من الأخبار التي تتحدث بذلك.

 

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.