التخطي إلى المحتوى

برنامج الضمان الإجتماعي وإيداع مبلغ 285 من قبل العمل والتنمية الاجتماعية  لشهر جمادي الأول الحالي وهي كانت من المتأخرات والتي تم ايداع المبلغ ليشمل جميع مستفيدي الضمان الإجتماعي.

 

نشرة الصحف الرسمية اليوم السعودية خبر سار إلى جميع المستفيدي من الضمان الإجتماعي والتي تأخرت مستحقاتهم من الضمان لجمادي الأول  وتم أيداع المبلغ من قبل العمل والتنمية في صندوق الضمان الإجتماعي.

إقراء أيضاً: خفض الدعم الحكومي

مستفيدي الضمان الإجتماعي

الهدف الأساسي من برنامج المساعدات المقطوعة – الذي يعد أحد برامج وكالة الضمان الاجتماعي – هو تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخول المحدودة، سواء للمشمولين بمعاشات الضمان الاجتماعي أو من غيرهم، وفق ضوابط معينة وضعتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فهي تضع في عين الاعتبار عدد أفراد الأسرة، ومقدار الدخل ومتطلبات صرف هذه المساعدات النقدية؛ حيث لا تتجاوز المساعدة المقطوعة 30 ألف ريال كحد أعلى خلال العام الواحد، مؤكداً أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تُودع مبلغ المساعدة المقطوعة في حسابات المُستفيدين بشكل مباشر.​

ايداع مبلغ لـ الضمان الإجتماعي

تم إيداع مبلغ وقدره 285,800,000 مليون ريال سعودي وهي تعتبر الإستحقاقات المقدرة لشهر جمادي الأول الحالي لدفع المستحقات لكل من مستفدي وبرنامج الضمان الإجتماعي.

إقراء ايضاً: التسجيل في حساب المواطن

وتم التسجيل إلى هذه اللحظة للمستفيدي من الضمان وبرنامج الضمان الإجتماعي حوالي 19314 الف مستفيد من مستفيدي الضمان الإجتماعي.

 

وبخصوص وصول المساعدات من برنامج الضمان الإجتماعي فسوف يتم التحويل بشكل مباشر إلى حسابات جميع المستفيدين من برنامج الضمان الإجتماعي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.