موعد صرف رواتب الموظفين في برج الحوت في السعودية 1438هـ من جمادي الأول

موعد صرف رواتب الموظفين في برج الحوت في السعودية 1438هـ من جمادي الأول 1438هـ ومتى سوف يكون موعد إصدار رواتب الموظفين والإجازة .

تسبب تزامن موعد صرف رواتب موظفي الدولة للشهر الجاري مع الإجازة الأسبوعية في تساؤلات وحيرة الكثير من الموظفين عن مدى تقديم موعد الصرف أو تأجيله.

صرف رواتب الموظفين في برج الحوت

يأتي ذلك بعد الاطلاع على لائحة صرف الرواتب التي أصدرتها مؤسسة النقد، حيث لم توضح اللائحة أو تكشف عن تعليمات الصرف الجديدة عند تزامن اليوم الخامس من الشهر الهجري الشمسي الذي حدّد موعداً لصرف الرواتب مع الإجازة الأسبوعية بعد تغيير آلية الصرف قبل أشهر عدة.

إقراء ايضاً: برنامج الضمان الإجتماعي

وعن موعد صرف رواتب ،فقد أوضح حافظ أن تعليمات مؤسسة النقد تتضمن أن يتم إيداع الرواتب الخميس في حال صادف موعد نزولها الجمعة، مضيفاً كما جاء فى  صحيفة “سبق” السعودية بأنه في حال صادف موعد نزولها السبت يتم إيداعها يوم الأحد،حيث أن الموعد الفعلي لصرف رواتب هذا الشهر يصادف الجمعة الموافق الخامس من برج الحوت، الذي يوافق السابع والعشرين من شهر جمادى الأولى.

  مشاهدة برنامج الثامنة مع محمد بن سلمان ولي ولي العهد قناة الإخبارية يوتيوب

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock