التخطي إلى المحتوى

في حلقة مؤثرة للطفلة البحرينية حلا الترك حلا الترك في سوار شعيب تنهار بالبكاء ووالدها يصفها بالحماره بسبب بعض الفيديوها التي تم انزالها في حسابها.

في برنامج سوار شعيب مع حلا الترك كانت هناك بعض الأشئلة القاسية من قبل الإعلامي شعيب راشد إلى كل من حلا الترك وإلى والدها.

 

وبدت حلا الترك منزعجة جدًا خلال برومو الحلقة، كما تعرضت للضغط العصبي من قبل المذيع ووالدها، ما أدى لدخولها في نوبة من البكاء.

وقال الإعلامي شعيب راشد لمحمد الترك والد حلا: “نشرت فيديو له علاقة بخصوصيات الأسرة، فهل يساهم في ضغط على أبنائك، ورد الترك بمفاجأة حيث سب ابنته، قائلًا: “كلامك سليم بنتي حمارة وبنت ستين حمار”.

وسأل الإعلامي شعيب راشد، حلا الترك عن رأيها في سب والدها لها، ولم تستطع الإجابة، وبكت بشدة عندما سئلت عن الحياة مع والدتها لو صدر حكم للأم بحضانتها.

 

ويظهر في الإعلان حديث الوالد وسبه لأحد الأشخاص، وبكاء حلا خاصة بعد أن سألها مقدم البرنامج عن موقفها ما إذا تم تنفيذ الحكم وذهبت للعيش مع والدتها.

ووضح من خلال اللقطات الترويجية توتر حلا وضيقها وتأثرها بما يحدث.

وكانت وزارة العدل والشئون الإسلامية بالبحرين قضت بحكم الحضانة لـ منى السابر والدة حلا الترك وإلزام الوالد بدفع جميع مصاريف أبناءئهما.

وقالت منى السابر إن بعد صدور الحكم يكون هناك فترة لتنفيذه وإذا لم يقم الترك بتسليم أبنائهما لها ستنفذ المحكمة الحكم بطريقتها، وأنها تؤمن بنزاهة القضاء البحيريني والذي جاء بناء على قرارات مبينة على أدلة وبراهين ولا يمكن الشك بها وذلك في اتصال هاتفي مع برنامج “ET بالعربي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.