التخطي إلى المحتوى

من المباريات اليوم من مباراة اليوم من لقاءات الدوري السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين في الدورة 16 من لقاءات اليوم من اللقاءات الإسبوعية.

اهداف نتيجة مباراة النصر والنهضة يلا شوت كأس خادم الحرمين الدورة 16من أهم اللقاءات اليوم من لقاءات الدورة من دورة اللقاءات اليوم من مباريات اليوم من مباراة النصر والنهضة 23-2-2017.

إقراء ايضاً: مباراة الاهلي ووادي دجلة

موعد مباراة النصر والنهضة

المباراة اليوم من مباراة النصر والنهضة سوف تتمكنوا من متابعة المباراة اليوم من مباراة النهضة والنصر اليوم الخميس 23 فبراير 2017.

موعد مباراة النصر والنهضة

و قد استهل مباراة النصر والنهضة مباشر مشواره في البطولة بتحقيق فوز سهل على ضيفه فريق الفيحاء برباعية نظيفة دون رد، في الوقت الذي تمكن فيه فريق النهضة من التأهل عن الدور الماضي بعد فوزه على نظيره فريق نجران بهدف يتيم دون رد. ويدخل النصر هذه المواجهة منتشيا بفوزه الأخير أمام نظيره الأهلي على صعيد دوري المحترفين السعودي وهو الانتصار الذي أعاد الآمال مجددا للفريق العاصمي بالمنافسة على لقب الدوري رغم الفارق النقطي الكبير بينه وبين المتصدر فريق الهلال والذي يصل إلى ست نقاط، إلا أن احتدام المنافسة قد يقلص الفارق بينهما.

نتيجة مباراة النصر والنهضة

من النتيجة اليوم من نتيجة مباراة اليوم من لقاء النصر ضد النهضة في لقاء اليوم من الدوري السعودي من لقاءات كأس خادم الحرمين الشريفين في الدورة السادسة عشر.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول معرفة ومشاهدة نتيجة مباراة النصر والنهضة من لقاءهم اليوم من لقاءات كأس خادم الحرمين الشريفين في دورته السادسة عشر.

الشوط النصر النهضة الحالة
الشوط الأول 0 0 إنتهى
الشوط الثاني 0 2 إنتهى
النتيجة النصر كالعاده يفوز على النهضة بـ هدفين نظيفين

 

موعد المباراة حسب بعض الدول العربية

  • الساعة 7:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 6:55 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • 6:55 بتوقيت فلسطين

لقاءات سابقة في مباراة النهضة والنصر كان الفوز لصالح النصر بمقابل 5 اهداف مقابل هدف وحيد لـ النهضة.

فهل سوف يتمكن الاصفر النصراوي من هز الشباك اليوم على النهضة بنفس الأداء في المباراة السابقة.

نتابع معكم سوياً هذا للقاء من لقاء الدوري اليوم من اللقاءات الكروية السعودية.

نتيجة الشوط الأول مباراة النهضة والنصر

في الشوط الأول من مباراة النصر والنهضة كانت سلبية لكل من الفريقين حيث إنتهت المباراة بدون تسجيل أي اهداف لكل من الفريقين  وكانت عباراة عن ضغط من قبل الطرفين مع الأفضلية لنادي النصر.

الشوط الثاني هو الأخر لم يتمكن أي فريق سواء النصر ام النهضة لم يتمكنوا من هز شباك أي خص لهما, لتخرج المباراة اليوم بدون أهداف لأي من الفريقين الى الدقائق الأخيرة.

الشوط الإضافي الأول خلال الدقائق الأولى إستطاع النصر ان يحرز هدفين في شباك النهضة وبهذا يتخطى النصر النهضة في مباراة اليوم بهدفين نظيفين مقابل صفر في الشوط الأول الإضافي

الشوط الثاني الإضافة انتهى بدون أهداف ينتهي الشوطين بنتيجة 2:0 لصالح النصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.