التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم 26-2-2017 من توقعات أبراج اليوم الأحد 26 فبراير 2017 من اخر التوقعات الفلكية اليوم من توقعات الفلك والأبراج اليومية من ابراج اليوم.

ومن التوقعات اليومية التي يمكنكم الوصول لها والبحث عليها هي التوقعات والأبراج اليومية من توقعات الأبراج والفلك.

 

حظك اليوم في الحب

حظك اليوم ماغي فرح

حظك اليوم برج الاسد

حظك الشهري

حظك اليوم كارمن شماس

حظك اليوم برج الميزان

حظك اليوم برج الحوت

عالم الابراج اليوم

ابراج حظك اليوم

الابراج اليوم مع كارمن

الابراج اليوم ماغي فرح

ابراج اليوم نجلاء قباني

ابراج اليوم فى الحب

الابراج اليومية

ابراج اليوم ليلى عبد اللطيف

ابراج الحظ

 حظك اليوم 26-2-2017

هنا سوف يتم وضع لكم جميع التوقعات والأبراج والتوقعات الفلكية من توقعات الأبراج والفلك والغرب اليوم السبت.
ومن هذه التوقعات هي توقعات الأبراج والفلك والغرب اليوم السبت من اخر التوقعات اليوم من توقعات الأبراج والفلك والغرب في توقعات الأبراج في حظك اليوم.

برج الحمل 26-2017

أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج الحمل في الحب

هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

برج الحمل في العمل

يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك.

برج الأسد 26-2017

برج الأسد
برج الاسد
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

برج الأسد في الحب

تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. قم بزيادة معارفك، فسوف يكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. أو ربما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.

حظك اليوم برج الأسد في العمل 26-2-2017

 

لا تؤجل العمل للغد، فاليوم يمكنك القيام بالمهام بفاعلية أكثر من المعتاد. لا ترفض المساعدة من الغريب، وإنما اعمل على تحسين قدرتك في العمل الجماعي، فأي نوع من أنواع العمل الجماعي – مع الإدارة أو العملاء أو الزملاء – سوف يسير بسهولة، ويسهل عليك أكثر من المعتاد اتخاذ القرارات الهامة.

برج الثور 26-2017

برج الثور
برج الثور
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

برج الثور في الحب

أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

برج الثور في العمل

في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك. لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها. حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي. لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

برج الجوزاء 26-2017

برج الجوزاء
على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء. سوف تتيح لك هذه العلاقات التأييد الذي ستحتاجه عند شعورك بعدم الثقة.

برج الجوزاء في الحب

تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات الهامة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة. لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضًا، ولكن يجب أن تظل متواضعًا ومتفهمًا.

برج الجوزاء في العمل

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

برج السرطان 26-2017

برج السرطان
برج السرطان
تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات الهامة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة. لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضًا، ولكن يجب أن تظل متواضعًا ومتفهمًا.

برج السرطان في الحب

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

برج السرطان في العمل

يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة. حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات. فأحيانًا، الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

برج العذراء 26-2017

العذراء برج العذراء
برج العذراء
لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك. تحدث! من الناحية الصحية، لا يجب أن تستمر الأمور على ما هي عليه الآن. انتبه لنظامك الغذائي واحصل على راحة كافية، وإلا فسوف تعاني من أضرار دائمة.

برج العذراء في الحب

توخى الحذر عند اختيار كلماتك، فأوجه القصور الخاصة بك وسلوكك غير الطبيعي لا يُظهرا دبلوماسيتك. اطلب من شريكك أن يكون متفهمًا، ولكن يجب أن تغير من نفسك ولا تتوقع من الآخرين أن يقوموا بتوفير كل الإجابات لك. تذكر: أنت دائمًا مهندس حياتك.

برج العذراء في العمل

إذا لم تكن إرادتك قوية في الوقت الحالي، يجب أن تتذكر أن ليس كل الأشياء تدور في الهيكل المرجعي الذي وضعته أنت. حاول أكثر أن تعمل على حل الخلافات وأن لا تسمح للآخرين باستثارتك. يجب أيضًا أن تحاول أن تكون أكثر تحفظًا في التعبير عن آرائك، وإلا فسوف تُغضِب من يعملون معك. لا تسمح للردود بمضايقتك، وتعلم دائمًا من أخطائك.

حظك اليوم 26-2-2017 الميزان

تنتابك الغيرة والغموض اليوم، فشخصيتك غريبة جدا وتدعو للقلق من الغموض الذي يكتنف كلامك وتصرفاتك، أما من الناحية العاطفية فسوف تثور غيرتك تجاه من تحب لإحساسك بعدم الأمان تجاهه، مما سيشعل بعض النقاشات بينكما تجاه هذا الموضوع، لا تجعل رغبتك بالانتقام تضيع عليك فرصا تندم عليها لاحقاً.

اقراء ايضاً: حظك اليوم 26 فبراير 2017

مهنيًا: إطلاق الأحكام العشوائية بحق الزملاء ليس من شيمك، فأنت تتمتع ببعد نظر متميز وتقيّم الناس وفقًا لمعاشرتك لهم.
عاطفيًا: تتمتع بقدر عالٍ من المنطق والنزاهة في تقييم الشريك حتى لو كان مخطئًا، وتحاول أن تستوعبه في أصعب الظروف.
صحيًا: تتحمل الآلام التي تنتابك بصمت بغية ألا تثير قلق العائلة، أنت فعلًا إنسان رائع.

حظك اليوم 26-2-2017 العقرب

الحظ ما يزال يدعمك يا صديقي العقرب لليوم الثاني على التوالي، فاستغل هذا اليوم للخروج والتمتع بوقتك، كما أن مزاجك سوف يجعلك الأكثر شعبية والأكثر طلباً. في فترة ما بعد الظهر قد تخسر بعض المال لمصاريفك الزائدة. في المساء تكون الأجواء صاخبة جداً وقد يكون لديك مفاجأة جيدة، وبالأخص اذا كنت من مواليد 14 الى 21 تشرين الثاني.

مهنيًا: تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك ، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل.
عاطفيًا: التخطيط للمشاريع المستقبلية مع الشريك قد لا يجدي نفعًا إذا لم يكن مقترنًا بالنيات الصافية وبالحب الصادق.
صحيًا: عليك أن تمنح نفسك بعض الراحة، فهي ضرورية لتتمكّن من تحديد خياراتك المقبلة.

حظك اليوم 26-2-2017 القوس

يوم هادئ جدا يا صديقي القوس ولكنك قد تريده لإراحة نفسك بعد الأيام الصعبة والضاغطة التي مرت عليك في الأسبوع الماضي. فترة ما بعد الظهر قد تكون عائلية جداً وبها بعض الأخبار الجيدة. أما المساء فقد تعود الأجواء إلى هدوئها من دون أي برامج.

مهنيًا: قد توقع عقدًا جديدًا أو تباشر عملًا آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل.
عاطفيًا: قد تتسبب صداقة بنزاع مع الحبيب أو تعيش أزمة عائلية وخلافات بين المقربين، لكنك سرعان ما تتخلص منها.
صحيًا: قد يكون للوضع المهني المقلق تأثير على وضعك الصحي والنفسي.

حظك اليوم 26-2-2017 الجدي

انتبه قبل أن تفعل أي شيء يا مولود الجدي، فلا داعي لتهورك لأنه لن يجلب لك إلا الخسارة، وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة اللتين تعدان الأسوأ خلال هذا النهار، في فترة ما بعد الظهر تبدأ معنوياتك بالارتفاع والتحسن التدريجي لخبر قد تسمعه يفرحك، وخاصة لمواليد 22 الى 31 كانون الأول.

مهنيًا: ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك وإلا استمرت المصاعب في الزيادة ، يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية من دون إضاعة الكثير من الطاقة.
عاطفيًا: تضطر إلى تصحيح أمور كثيرة في التعامل مع شريك طباعه صعبة، لكن مع الأيام تتفهمه أكثر فأكثر وتسير الأمور بينكما على ما يرام.
صحيًا: التعاطي مع الجسد يتطلب عناية فائقة واهتمامًا خاصًا لتبقى في وضع صحي سليم.

حظك اليوم 26-2-2017 الدلو

يوم ممتاز يا مولود الدلو ولكن ليس منذ الصباح، فقد يعطيك الصباح انطباعا أن اليوم لن يمر على خير، لكن العكس سوف يحدث فالأمور سوف تكون لصالحك في فترة الظهيرة وما بعدها والنجاحات سوف تكون في صفك، المساء جيد لملاقاة من تحب والتحدث في أمور مهمة ومعلقة منذ فترة.

مهنيًا: تقدم هذا اليوم على عمل غير متوقع، يضمن لك مستقبلًا مشرقًا ويرفع من معنوياتك ويزيدك ثقة بالنفس.
عاطفيًا: تخفّ الانفعالات العاطفية، وتكون بحاجة الى إحاطة نفسك بالأصدقاء والمقرّبين، الذين تجد بقربهم الاطمئنان والهدوء.
صحيًا: تتفاعل مع محيطك بشكل كبير، بحيث إن أي أمر يزعجه ينعكس سلبًا على وضعك الصحي.

حظك اليوم 26-2-2017 الحوت

هدئ من روعك ولا داعي للعصبية منذ الصباح، فنقاشاتك لا تهدأ على كل صغيرة وكبيرة تواجهك، حتى في قيادتك السيارة فأنت عصبي ومجنون، حاول أن تستغل الحظ الذي يدعمك اليوم واخرج للتمتع مع أصدقائك أو مع عائلتك بالأجواء الجميلة خارجاً. المساء جيد وقد تكون به بعض الأمور التي سوف تصب بمصلحتك.

مهنيًا: تمر بفترة استقرار، وبإمكانك اليوم البدء بأعمالك بذهن صاف، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية.
عاطفيًا: لا تستعجل للوصول إلى الأهداف التي حدّدتها لنفسك، فالتسرع قد يخلق لك متاعب غير متوقعة مع الشريك.
صحيًا: تستعيد صحتك وعافيتك بعد إبلالك من جراحة دقيقة لكنها تكللت بالنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.