التخطي إلى المحتوى

الحلقة الأخيرة من عرب ايدول 4 مشاهدة أراب أيدول 25-2-2017 يوتيوب وتتويج الفائز باللقب مشاهدة mbc 360 بتقنية ثلاثية الأبعاد للموسم الرابع arab idol 4.

 

اليوم في الحلقة الختامية من البرنامج الغنائي الأكبر والأضخم على الوطن العربي لإستخراج فنانين وفنانات عرب في مسرح ارب ايدول.

وسوف يتم بث اليوم من الحلقة الأخير من عرب ايدول بعد الحلقة الماضية والتي كان قد حظر محمد عساف في الحلقة قبل الأخيرة.

 

وستكون ضيفة حلقة اليوم من عرب ايدول 25-2-2017 في الحلقة الختامية من arab idol 4 هي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لتحيي الحلقة الأخيره بالغناء.

 

ويتنافس في الحلقة الأخيرة اليوم كل من عمار محمد العزكي من اليمن وكذلك امير دندن من فلسطين ويعقوب ايضاً من فلسطين .

 

ويسعدنا في باج اربيا بأن يتم وضع لكم بث مباشر لمشاهدة الحلقة الختامية عبر إم بي سي , وإم بي سي مصر على شاشة شاهد نت بلس وعبر اليوتيوب ايضاً.

تتويج عمار العزكي

 

هل سوف يتم تتويج الشاب اليمني عمار العزكي في عرب ايدول وذلك في الحلقة الأخيرة من اراب ايدول في حلقة اليوم.

يذكر بأن الشاب اليمني عمار محمد العزكي يحظى بالعديد من المعجبين والمصوتين من داخل الجمهورية اليمنية وخارجها.

 

كما له حظور كبير في مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير ويحاولوا ترويج الارقام وغيرها للكثير من المتابعين وذلك للتصويت لإبن اليمن عمار العزكي وجعله يحظى بالفوز في عرب ايدول.

وفي الوصلات الغنائية ادى وصلة غنائية حبي لها ونشرة المواقع تأثر عمار بالاغنية وبالوطن ونشرة بكاء عمار العزكي اشعل المسرح بالحزن وكذلك مواقع التواصل الإجتماعية.

تتويج امير دندن

الشاب المصري الأكثر من رائع والذي لم يخطيء في البرنامج كما تم الحديث من قبل الفنانة احلام ولا مره واحد بأداءه الرائع والحضور الكبير.

وهناك ترشيحات وتصويتات كبيرة لـ الشاب امير دندن لمحاولة جعله يفوز بلقب عرب ايدول 4 في هذا الموسم ودعم فلسطيني شبابي وكذلك بدعم ن الإتصالات الفلسطينية.

تتويج يعقوب شاهين

يعقوب هو الأخر يحظى بالعديد من المعجبين والكثير من التصويتات وله حضور قوي في المسرح وله ميزة الثقه بالنفس في حين يظهر على المسرح بشكل كبير وواضح.

وخلال حلقة اليوم من عرب ايدول سوف نضع للجميع صور وفيديو في حال تتويج اي متسابق من المتسابقين الثلاثة الذين وصلوا إلى المراحل الأخيرة والحلقة الأخيرة وكانت النتيجة تتويج يعقوب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.