إعلانات
إعلانات
اخبار عربية

يكفينا حرب هاشتاق بعد خسارة عمار العزكي وتفاعل اليمنيين في الداخل والخارج

يكفينا حرب هاشتاق بعد خسارة عمار العزكي وتفاعل اليمنيين في الداخل والخارج في هاشتاق #يكفينا_حرب .

في الحلقة الختامية من البرنامج الغنائي على شاشة الإم بي سي وخلال الوصلات الغنائية لكل المتسابقين عمار محمد وامير دندن ويعقوب شاهين.

أدى الشاب اليمني عمار محمد العزكي وصلته الغنائية بـعنوان حبي لها , وكانت هي الأغنية التي أثرة على مشاعر الحضور جميعاً وعلى مشاعر المتسابق عمار العزكي والذي اجهش بالبكاء وهو يغني عن وطنه الجريح اليمن.

بكاء عمار العزكي من اجل الوطن

كان يغني عن اليمن وحبه لها وهو لا يستطيع ان يصنع شيء سوى ان يوصل رسالة سامية إلى الجميع بالفن اليمني السامي ليوصل التراث اليمني والصوت اليمني عبر اكبر شاشة عربيه , وذلك بعد غياب تام من قبل وزارة الثقافه والفن في تحسين مظهر الثقافة اليمنية والفن اليمني.

الفنانه اروى تبكي في عرب ايدل

وخلال اغنية عمار العزكي حبي لها وإحساسه بالغربه عن وطنه شاطرته نفس الإحساس الفنانة أروى اليمنية الأصل ليذرفوا الدموع أمام ملايين المشاهدين ويوصلوا رسالة بإيقاف الدماء التي تنزف يومياً .

 

وخلال نهاية البرنامج وبعد فوز يعقوب شاهين لم يكن هم الجميع من محبي عمار العزكي وكذلك المتسابق عمار العزكي سوى انه إستطاع ان يوصل رسالة السلام رسالة الحب رسالة الفن عبر جميع الحلقات من خلال عرب ايدول , وإيصال مايعاني اليمن في اخر حلقة.

 

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “يكفينا حرب هاشتاق بعد خسارة عمار العزكي وتفاعل اليمنيين في الداخل والخارج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.