التخطي إلى المحتوى

للأسف الشديد المحامي والناشط الحقوقي على صفحات التواصل الفيس بوك خالد الأنسي يسخر من حملة يكفينا حرب  الذي تحدث بها عمار العزكي في ختام عرب ايدول.

سخر الناشط والسياسي خالد الأنسي حملة يكفينا حرب الذي أطلقها اليمنيون عقب إنتهاء برنامج عرب أيدول والذي تحدث بها المتسابق اليمني عمار العزكي بعد أغنية حبي لها  والذي ظهر متأثراً بالأوضاع الذي يعيشها الشعب اليمني جراء الحروب .

وخلال حديث المتسابق عمار العزكي في البرنامج وعقب اداء الأغنية تحدث بأنه يكفينا حرب ويكفينا دمار وتكفينا غربه مشردين ومبعدين عن وطننا اليمن.

إقراء ايضاً: بكاء عمار العزكي

الكثيرون من نشطاء الفيس بوك شاركوا حملة يكفينا حرب وانتشر بشكل كبير وتفاعل الكثيرون في حملة يكفينا حرب الذي اطلقها مجموعة كبيرة من اليمنيين.

 

من جهة اخرى سخر خالد الأنسي من المتسابق عمار العزكي وذلك بعد البحث عن صور في ملف المتسابق عمار العزكي يخرج لنا بصورة قديمة له وهو يحمل أحد انواع الأسلحة والتي يمتلكها الكثيرون من الشعب اليمني.

خالد الأنسي يسخر من حملة يكفينا حرب

وعلق على الصوره بحديثه حول حملة يكفينا حرب !  وايضاً تحدث عن الصورة ايضاً حول السلاح في إستفسار هل هذه الة موسيقية !.

 

وسخر الكثيرون من النشطاء مايقوم به خالد الأنسي والذي يصداد في الماء العكر على تعليقات ومنشورات الكثيرون من النشطاء في هذا الوقت وماهو السبب في ادخال عمار في مانحن فيه الأن.

 

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.