التخطي إلى المحتوى

في الحديث في العديد من المواقع الإلكترونية خلال اليومين الماضيين ونتحدث اليوم حول ماهي حقيقة ترحيل العمالة الوافدة اليمنية من الإمارات ايقاف الإقامة والتأشيرات وخروج اليمنيين.

نشرة بعض المواقع الإلكترونية اليمنية خبر يتحدث عن قيام السلطات الإماراتية بوضع قرار مفاجيء حول ترحيل اليمنيين من أراضيها وفقاً لسياسة داخلية لدولة الإمارات.

وتحدث تلك المواقع بأن الإمارات قررت ترحيل العمالة اليمنية من الإمارات خلال الأيام المقبلة وهناك إجراءات يخص هذا القرار الذي يستبعد العمالة الوافدة اليمنية من الأراضي الإماراتيه.

إقراء ايضاً: اخر الأخبار السياسية

وقالت ايضاً تلك المصادر أيضا أن الإمارات منعت منح الفيزا لأي يمني، وجاء هذا بالتزامن مع تأزم العلاقة الإماراتية مع الخائن هادي وحكومته، حيث ترى الإمارات أن تقاربه مع حزب الإصلاح يمثل خطرا على التواجد في المنشآت الحيوية في الجنوب اليمني.

ونحن هنا في باج أربيا نوضح حقيقة ترحيل العمالة اليمنية من الأراضي اليمنية , حيث لم يتم الحديث بشكل رسمي او عبر الصحف الرسمية في الإمارات بخصوص مايتم تداوله في بعض المواقع الغير رسمية والمنتشرة بشكل كبير في الإنترنت ويستسقون معلوماتهم وأخبارهم فقط من صفحات التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر وايضاً عبر الواتس اب !.

 

وننوه إلى جميع اليمنيين في الإمارات بأن يتقصوا اخذ الأخبار من المواقع الرسمية الإماراتيه فقط ولا ينشرون مثل هذه الأخبار التي ليس لها مصلحه سوى تأزيم الأمور فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.