إعلانات
اخبار عربية

ماهو مرض فؤاد الحميري شاعر الثورة الشبابية وخطيب شارع الستين

إعلانات

تأثرة صحة فؤاد الحميري شاعر الثورة الشبابية اليمنيةوذلك في مرض فؤاد الحميري بمرض خطير قد يؤدي بحياته إذا لم يتم تلافي ذلك ومعالجته.

يعاني شاعر الثورة الشبابية وشاعر ساحة التغيير وخطيب شارع الستين في الثورة الشبابية فؤاد الحميري من مرض الفشل الكلوي الذي بداء يعاني منه من عام 2015 .

مرض الفشل الكلوي لـ فؤاد الحميري
حضوره في احدى ندوات شبابية

وكان الثائر فؤاد الحميري قد نقل للعالج إلى الهند لعلاج المرض الذي عانا منه من بداية العام 2015 ولكن لم يتمكن من مواصلة العلاجات بسبب التكاليف .

 

يذكر بأن فؤاد الحميري قد نصب نائباً لوزير الإعلام إنذاك في حكومة باسندوة من قبل قبل دخول الحوثيين إلى العاصمة صنعاء .

 

ونشر نشطاء سياسيين في صفحات التواصل الإجتماعية المطالبة من الجميع في الوقوف إلى جانب فؤاد الحميري لعلاجة في الخارج .

 

وقال احد النشطاء بأن حالة فؤاد الحميري أصبحت سيئة وأنه يعاني ألم المرض ولم يفصح عما يعانيه ولم يطلب مساعدة أحد.

وأوضح الناشط أن الحميري بدأ يتقيأ دماً وذلك بعد امتلاء الرئة بالسوائل، موضحاً أن الحميري يواجه خطر الموت لكنه لم يخبر أحداً بذلك، ولم يطلب أي مساعدة، مع أن حالته المادية متدهورة بشكل كبير بعد العديد من الفحوصات والعلاجات من سنة 2015.

وتخاوف من وفاة فؤاد الحميري بسبب تدهور صحته بشكل كبير  ولن يفيد الندم من قبل بعض السياسيين في اليمن الذين تخلوا عنه في اشد محنه المرضية.

تحديث :احبتي .. لقد استغل البعض الحالة الصحية للاستاذ فؤاد الحميري لأغراض لاعلم لنا بنفوس اصحابها عن علم وبعضهم عن جهل ممن ابدى استعداده لدعمه مع انه واجبنا جميعا كأخوة.. مع ان الامر لا يحتاج الى كثرة الشوشرة فالاستاذ فؤاد سيسافر للعلاج وكان العائق صعوبة السفر بسبب ماتعانيه اليمن من تضييق على كل يمني يحتاج للسفر وليس حالته المادية .. ارجو من المحبين الدعاء والتفاعل حسب ما وضحنا .. واي استفسار عن حالته فنحن مستعدون عبر حسابنا.. خالص الود لكل ابناء اليمن..

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.